إطار كونتيننتال سبورت كونتاكت 7 يفوز بجوائز تصميم عالمية

خاص – nextlb

فاز إطار كونتيننتال سبورت كونتاكت بجائزتين من أبرز الجوائز الدولية في مجال التصميم، وهي جائزة Red Dot Award بفئة تصميم المُنتَج، وجائزة iF DESIGN AWARD.
وقام أعضاء اللجنة التحكيمية لجوائز Red Dot 2022 البالغ عددهم 48 عضواً بمراجعة كل المنتَجات التي جرى تقديمها للمشارَكة بالجوائز عن فئة تصميم المنتَج من 60 دولة مختلفة.
كما فاز الإطار الرياضي أيضاً بجائزة iF DESIGN AWARD لهذا العام، ما جعله أحد الصناعات الفائزة بالعلامة التصميمية الشهيرة عالمياً.
وجرى منح الجائزة ضمن فئة المنتَج في قطاع السيارات.
ومنحت الجوائز فقط للمنتَجات التي أقنعت الخبراء بجودة تصميمها الاستثنائي، بما فيها إطار كونتننتال سبورت كونتاكت 7ووفقاً للجنة التحكيم، فإن الشركات الفائزة بالجوائز تُرسي معايير جديدة ضمن قطاع التصميم عبر المنتَجات التي شاركت بها.
والإطار الرياضي الجديد صنع في الشركة الألمانية العريقة لتصنيع الإطارات المتفوقة التي يوجد مقرّها في هانوفر .
إطار متميز
وكان أخصّائيو التصميم في كونتننتال قد سعوا لتحقيق ثلاثة أهداف رئيسية خلال عملية التطوير، حيث تمثَّل الهدف الأول بتطوير الجيل التالي من المجموعة الواسعة من إطارات سبورت كونتاكت الناجحة.
أما الهدف الثاني فتجسَّد في الإبراز البصري للابتكارات التي يتم تطويرها بأفضل شكل ممكن، بينما تمحور الهدف الثالث حول ضرورة أن تتوافق اللغة التصميمية مع تلك الخاصّة بالسيارات الرياضية العصرية.
ويتم تقديم جوائز iF DESIGN AWARD مرّة في العام بواسطة أقدم معهد تصميمي مستقل في العالم وهو iF International Forum Design GmbH.
وحظي إطار سبورت كونتاكت بإعجاب الأعضاء البالغ عددهم 132 عضواً دولياً مستقلاً من الخبراء، من ناحية شكله ووظيفته المبتكَرة.
يُشار إلى أن عدد المتقدّمين لهذه الجوائز كان كبيراً جداً، وقام أعضاء لجنة التحكيم بمنح الجائزة المرموقة لإطار كونتيننتال من بين 11000 منتَج مشارِك تقريباً من 57 دولة.
ارقام
وتقوم كونتيننتال بتطوير تقنيات وخدمات رائدة لتمكين عمليات النقل المستدامة والمتصلة للناس وبضائعهم وتم تأسيسها في عام 1871 وهي توفر حلولاً آمنة وفعّالة و ذكية ومعقولة السعر لقطاعات المركبات، الآليات، الحركة المرورية والنقل.
وفي عام 2021، حقّقت الشركة مبيعات أوّلية بلغت حوالي 33.8 مليار يورو ويعمل لديها حالياً نحو 190,000 شخص في 58 دولة وسوق حول العالم.
وفي 8 أكتوبر 2021، احتفلت الشركة بمرور 150 عاماً على تأسيسها.

لمشاركة الرابط: