غولف R الجديدة كلياً تصل الى الشرق الأوسط بدفع كلي وتجهيزات فخمة !

خاص – nextlb
أعلنت شركة فولكس فاكن عن وصول سيارة غولف R الجديدة كلياً والأقوى بين جميع طرازات غولف إلى منطقة الشرق الأوسط.
وتتربع هذه السيارة الجديدة كلياً على قمة مجموعة طرازات R الرياضية حيث تأتي مجهزة بمحرك TSI القوي بحجم 2 ليتر يولد قوة 320 حصاناً مع نظام التعليق الرياضي ونظام 4MOTION للدفع الكلي للعجلات، مما يمنح السائق القوة التي يحتاجها في أي وقت وفي أي مكان مع أعلى مستويات التحكم والراحة.

صممت غولف R التي تعد نجمة في عالم القيادة لترتقي بمستويات الأداء وترسي معايير جديدة في فئتها بفضل ديناميتها الفائقة ومظهرها الأنيق وتجهيزاتها المتميزة.
وتعد أول سيارة من طراز غولف تجهز بنظام فور موشن الجديد للدفع الكلي للعجلات مع نظام R Performance Torque Vectoring لتوزيع عزم الدوران والتحكم الانتقائي في عزم دوران العجلات على المحور الخلفي. ويعمل نظام الدفع المبتكر على تعزيز استجابة السيارة وقوة السحب ومستويات الدينامية وبخاصة عند المنعطفات مما يمنح السائق أعلى مستويات التحكم والدقة في التوجيه وبالتالي الوصول إلى القمة في متعة القيادة.
غولف R الجديدة غنية بالعديد من التجهيزات الخارجية المميزة والتي تتضمن المرايا الجانبية المطلية بالكروم غير اللامع والإضاءة بشعار R عند فتح أبواب السيارة، مع تخفيض ارتفاعها بمقدار 20 مم عن غولف العادية.
وتتوفر السيارة بثلاثة خيارات للألوان تشمل الأزرق المعدني (وهو لون مخصص حصرياً لطراز R والأبيض بيور والأسود الداكن.
وتضفي ملاقط أقراص المكابح المطلية باللون الأزرق على العجلات المعدنية الإختيارية قياس 19 إنشاً مزيداً من الأناقة والجاذبية إلى السيارة .
وتشمل خيارات العجلات المتوفرة عجلات “أديلايد” المصنوعة من السبائك المعدنية قياس 19 إنشاً وعجلات معدنية بقياس 18 إنشاً ، وعجلات “إستوريل” من السبائك المعدنية قياس 19 إنشاً (باللون الأسود مع طبقة لامعة أو باللون الأسود بالكامل).

مقصورة رياضية فخمة
نالت مقصورة غولف آر حظها من التطوير مع المقاعد الرياضية الفاخرة المصممة حصرياً لهذا الطراز، وعلبة السرعات الرياضية DSG الجديد المصمم لتعزيز راحة السائق، وزر R الذي يتيح الوصول المباشر إلى أنماط القيادة المختلفة. وعلى المستوى التقني، تم تجهيز سيارة جولف R بأحدث الأنظمة المطورة خصيصاً من أجل السيارة الجديدة، والتي تتضمن نظام المعلومات والترفيه مع شاشة قياس 10 إنش وركن القيادة الرقمي.

تجهيزات اختيارية عند الطلب
ويمكن لعشاق الأداء الفائق طلب سيارة جولف R الجديدة مع مجموعة Performance Package الاختيارية والتي تتضمن جناحاً خلفياً أكبر وأكثر بروزاً لزيادة القوة الضاغطة نحو الأسفل على المحور الخلفي، وعجلات “إستوريل” من السبائك المعدنية قياس 19 إنشاً (متوفرة أيضاً باللون الأسود بالكامل)، بالإضافة إلى نمطين إضافيين للقيادة، النمط الخاص “Special” ونمط نوربرغرينغ ودريفت .
ويمكن الوصول إلى أنماط القيادة بسرعة عن طريق الضغط على الزر R الموجود على عجلة القيادة.
وتشمل التجهيزات الإختيارية الأخرى نظام التحكم المتكيف في بقاعدة العجلات وللمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط، يتوفر نظام العادم المصنوع من التيتانيوم كتجهيز اختياري للسيارة ، وهو أخف وزناً ب7 كيلوغرامات ويتيح التحكم بصوت العادم.
وتأتي غولف R الجديدة كلياً مع باقة الخدمة المجانية لمدة 7 سنوات عند الحجز في الفترة من 1 أبريل حتى 31 مايو 2022 .
وتنتشر فولكس فاكن المخصصة للركاب في أكثر من 150 سوقاً عبر العالم حيث تنتج الشركة سياراتها في أكثر من 50 موقعاً مختلفاً في 14 دولة من العالم.
ويمكن للعملاء المهتمين باقتناء هذه السيارة حجزها حالياً بسعر يبدأ من 49,709 دولار (غير شامل ضريبة القيمة المضافة).

[email protected]

لمشاركة الرابط: