” سكايسفير” كهربائية أودي النموذجية تعرض للمرة الأولى في الشرق الأوسط

خاص – nextlb

كشفت شركة أودي النقاب عن أول سيارة ضمن المجموعة الجديدة من السيارات النموذجية في دبي خلال حفل خاص أقيمت في “السركال أفينيو”.
وأطلقت أودي على سيارتها الرودستر الكهربائية النموذجية إسم skysphere ، سكايسفير وهي مصممة ببابين مع سقف قابل للطي، وتعكس ملامحها وخطوطها تصاميم أودي المستقبلية.
وكانت أودي النموذجية مفاجأة في العرض الذي شهد تقديم كل من سيارتي A8 و S8 الجديدتين على مستوى منطقة الشرق الأوسط ، ومن المقرر أن يتم عرضها في معرض “مستقبلنا اليوم” في متحف المستقبل خلال شهر رمضان المبارك.
وتعبّر أودي من خلال هذه السيارة التجريبية عن رؤيتها للفخامة المتطورة في المستقبل، من خلال تقنيات القيادة الذاتية والتصميم المبتكر للمقصورة والنظام الرقمي الشامل المتطور.
وترسي أودي معايير جديدة للفخامة المتطورة في المستقبل من خلال سيارتها التجريبية، حيث صُممت لتغيير ما نعرفه عن أسلوب التنقل وتوفير تجربة استثنائية للركاب.
وللمناسبة قال المدير التنفيذي لشركة أودي الشرق الأوسط ، كارستن بندر : “يسرنا كشف النقاب عن skysphere في دبي، حيث تمثل هذه السيارة ذروة القدرات البشرية والتقنية، لذلك أردنا أن نتعامل معها بشكل مختلف وعرضها لأول مرة في مكان يقترن اسمه بالإبداع والإبتكار.

رياضية فائقة الأداء
صُممت سيارة التجريبية لتمنح الركاب أعلى مستويات الحرية من خلال الإختيار بين تجربتين جديدتين : قيادة سيارات غراند تورينغ المريحة أو قيادة سيارة رياضية فائقة الأداء، فيما يمثل تعبيراً مثالياً للتطور. وترمز زيارتها إلى دبي إلى كيفية تصورنا لمستقبل التنقل في مدينة لديها خطط إيجابية ومؤثرة ستنتشر في جميع أنحاء المنطقة”.
ويمتلك السائق حرية اختيار تجربة القيادة المطلوبة بلمسة زر، فيمكن أن يقود سيارة رودستر كهربائية يبلغ طولها 494 سم عند الانتقال إلى وضع القيادة الرياضي “Sports” مع قاعدة العجلات القصيرة والإستمتاع بأعلى مستويات الرشاقة التي يوفرها نظام التوجيه على المحور الخلفي رغم أبعاد السيارة الكبيرة، أو يشغل نظام القيادة الذاتية في سيارة غراند تورينغ طولها 5,19 متراً عند اختيار وضع القيادة “Grand Touring” مع الاستمتاع بالمناظر الطبيعية المحيطة به والمساحة الرحبة للأرجل والتقنيات التي يوفرها النظام الرقمي الشامل المتطور.
كما تتوفر خدمات المعلومات والترفيه المخصصة، مثل الربط بين خدمة البث في السيارة ومزودي خدمات الموسيقى والفيديو المستخدمين في البيت.
وفي خطوة إضافية أخرى، تتطلع أودي إلى توفير خدمات حصرية لمستخدمي سياراتها الفاخرة في المستقبل، مثل الحفلات الموسيقية والنشاطات الثقافية أو حتى الأحداث الرياضية التي لا تتوفر إلا بناءً على دعوة خاصة.
ومن المقرر عرض السيارة المبتكرة للجمهور في متحف المستقبل خلال شهر رمضان الحالي .

[email protected]

لمشاركة الرابط: