نيسان تعيّن تييري صباغ مديراً تنفيذياً لها في الشرق الأوسط

أعلنت شركة نيسان عن تعيين تييري صباغ رئيساً لنيسان العربية السعودية اعتباراً من 1 أبريل 2022 مع استمراره في تولّي منصبه كمدير تنفيذي لنيسان الشرق الأوسط.
وسيعمل صباغ في إطار مسؤولياته الجديدة إلى جانب ، المدير التنفيذي الحالي لشركة نيسان العربية السعودية بدر الحسامي ، لقيادة استراتيجية نيسان وأدائها في السوق السعودي. وسيواصل قيادة 10 أسواق أخرى في الشرق الأوسط بصفته مديراً تنفيذياً للمنطقة.
يتمتع صباغ بخبرة تفوق عشرين عاماً في قطاع السيارات تجوب مجال المبيعات والتسويق والترويج للعلامات التجارية والتخطيط وعمليات تطوير الأعمال في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. كما ويتميز بمعرفة واسعة ومتعمقة بقطاع السيارات وإدارة الشركات.
انضمّ صبّاغ إلى نيسان في عام 2018 كرئيس للمبيعات حيث ساهم بتعزيز أداء مبيعات العلامة التجارية في أسواق الخليج والشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتسلّم قيادة سوق الشرق الأوسط كمدير تنفيذي منذ عام 2019 حيث عمل على تعزيز التميّز التشغيلي وتحقيق أهداف خطة Nissan NEXT التحولية في المنطقة وتعزيز نموها المستدام انطلاقاً من تراث العلامة التجارية الممتد على 70 عاماً في دول الخليج والشرق الأوسط.
يحمل صباغ شهادة البكالوريوس في إدارة الأعمال والفنادق والتسويق من جامعة وست لندن، وشهادة في برنامج القيادة المالية Leadership with Finance من كلية إدارة الأعمال في جامعة هارفارد. كما ووقع الاختيار عليه مؤخراً من قبل مجلة فوربس الشرق الأوسط ضمن أفضل 50 رئيساً تنفيذياً في الشرق الاوسط على قائمة “العالمية تلاقي المحلية” لعام 2021.
وسيواصل تييري صباغ العمل في إطار منصبه الجديد تحت إشراف جوني بايفا، نائب رئيس منطقة أفريقيا والشرق الأوسط والهند وأوقيانوسيا.

لمشاركة الرابط: