ATCL وزّع الكؤوس على أبطال الرياضة الميكانيكية .. لحود : روزنامة العام 2022 حافلة بالسباقات

وزّع النادي اللبناني للسيارات والسياحة الكؤوس والجوائز على أبطال وبطلات الرياضة الميكانيكية لعام 2021 خلال الحفل السنوي الذي دأب النادي على اقامته وذلك في القاعة الكبرى التابعة للنادي .
تقدّم الحضور أمين عام النادي كميل إده وممثل الإتحاد الدولي للسيارات (فيا) في الشرق الأوسط وشمال افريقيا عماد لحود وأعضاء مجلس إدارة النادي روجيه زوفيكيان و رئيس لجنة السيارات الكلاسيكية  الشيخ نبيل الخازن وجيلبير مسيحي  ومدير اللجنة الرياضية الوطنية سليمان خطّار ورئيس مصلحة رياضة السيارات كابي كريكر ومسؤولو الرياضة الميكانيكية في النادي والأبطال والبطلات ورجال الصحافة والإعلام.

دعيبس

بداية النشيد الوطني اللبناني فكلمة ترحيبية من عريّف الحفل الاعلامي جاد دعيبس وجّه الشكر فيها الى كل من ساهم في إنجاح موسم الرياضة الميكانيكية .الكلمة الثانية للحود الذي تحدث عن عام 2021 الذي كان حافلاً على صعيد الرياضة الميكانيكية بحيث أنجز النادي روزنامة نشاطاته بكاملها في عام مليء بالنشاطات

لحود

ووجّه لحود الشكر الى الوزيرة السابقة للشباب والرياضة فارتينيه أوهانيان على  الجهود التي بذلتها في سبيل الرياضة الميكانيكية ورعايتها بطولة الشرق الأوسط وشمال افريقيا في الكروس كار بحيث حقق السائقون اللبنانيون نتائج جيدة  اضافة الى النتائج اللبنانية المميزة المحققة في بطولة الشرق الأوسط في الكارتنغ التي أقيمت منذ ايام في سلطنة عمان. وجدّد لحود التأكيد  أن رالي لبنان الدولي(إحدى جولات بطولة الشرق الأوسط للراليات)  الذي أقيم في سبتمبر أيلول الفائت كان ناجحاً على كافة الأصعدة ومضيفاً أن عام 2022 سيشهد روزنامة حافلة بالنشاطات على صعيد الرياضة الميكانيكية بمختلف أنواعها شاكراً رئيس مجلس إدارة النادي الشيخ فؤاد الخازن وأعضاء مجلس الإدارة على إيلائهم الرياضة الميكانيكية أهمية كبيرة الى جانب عدد من الألعاب الرياضية المزاولة في النادي . وهنأ الفائزين والفائزات بكافة البطولات.
ثم وزّع كبار الحضور الكؤوس على الفائزين والفائزات وسط أجواء احتفالية.
وعلى هامش الحفل، كرّم لحود أحد العاملين في مكتب الراليات مايكل حايك على “جهوده الإدارية الجبارة” في خدمة الرياضة الميكانيكية.

 عدسة : Biser3a.com

لمشاركة الرابط: