نيسان تسجّل نتائج لافتة في الخليج العربي ومبيعات الsuv تحقق زيادة 38%

كشفت مجموعة نيسان عن نتائج مبيعات جيدة في النصف الأول من السنة المالية 2021 (أبريل 2021 – مارس 2022) حيث سجلت زيادة بنسبة 46.3% في مبيعاتها في منطقة الخليج العربي خلال الأشهر الستة الأولى (أبريل 2021 – سبتمبر 2021) مقارنةً بالفترة ذاتها من العام الماضي. ودعم هذه النتائج الأداء الثابت لمجموعة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات (SUV) من نيسان ومن بينها باترول الأسطورية، وباثفايندر، وإكس-تيرا، وإكس-تريل، وكيكس والتي شكّلت مبيعاتها 38% من المبيعات نصف السنوية في منطقة الخليج العربي التي تضم البحرين والكويت وسلطنة عمان وقطر والإمارات.
ومع احتفالها بالذكرى ال70 على إطلاقها، تواصل نيسان باترول الشهيرة تصدّر المشهد كبطل الدروب، محققة زيادة بنسبة 27% في المبيعات في منطقة الخليج، ومدعومة بإطلاق باترول نيسمو 2021 الرياضية المستوحاة من السباقات في وقت سابق من العام. كما سجلت نيسان باترول سفاري التي تمتاز بالمتانة والقدرات الفائقة على الطرق الوعرة، نمواً بنسبة 51% في المبيعات، مرسّخةً حبّ العملاء في المنطقة لهذه السيارة الأسطورية.
وتلقى كامل طرازات السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات من نيسان نجاحاً لافتاً حيث سجلت إكس-تريل زيادة بارزة في مبيعات الأشهر الستة الأولى من السنة المالية 2021 بلغت 129%.
وأدّت الطرازات التي تم طرحها حديثاً مثل نيسان إكس-تيرا 2021 وكيكس الجديدة كلياً دوراً بارزاً في جذب عملاء متنوعين إلى نيسان. فقد سجلت كيكس زيادة بنسبة 14% في مبيعات النصف الأول من السنة المالية 2021 (أبريل 2021 – مارس 2022).
وعززت نيسان خلال العام الماضي مجموعة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات ووضعت بمتناول العملاء خيارات جذابة من خلال طرح ثلاثة طرازات جديدة في المنطقة بما فيها إكس-تيرا العملية، وباترول نيسمو الرياضية الفاخرة، وكيكس الأنيقة. وستتوّج نيسان الإحتفالات بعام باترول وبالذكرى ال70 على طرحه بحدث ضخم يقام في أوائل شهر ديسمبر في إكسبو 2020 دبي والذي تشارك فيه العلامة التجارية كالشريك الرسمي لقطاع السيارات. وفي إطار شراكتها مع إكسبو 2020 دبي الذي يستمر ستة أشهر، قدمت نيسان أكثر من 600 سيارة تعرض أحدث التكنولوجيات والابتكارات التي توصلت إليها العلامة التجارية.

لمشاركة الرابط: