بنتلي موتورز إستكشفت موقع العُلا التاريخي في السعودية مع فلايينغ سبيور الفاخرة

خاص- nextlb

قامت شركة بنتلي موتورز العريقة برحلة إستكشافية لموقع العلا التاريخي في المملكة العربية السعودية ونشرت فيلما مصورا عن الرحلة الأولى والحصرية الى التاريخ ، يصوِّر سيارتها الفاخرة فلايينغ سبيور التي تعتبر من أفضل سيارات السيدان الفاخرة في العالم وهي تتنقّل بكل سهولة وسلاسة في إحدى المناطق التاريخية الرائعة وغير المكتشَفة بالكامل في منطقة الشرق الأوسط، ذات الجمال الطبيعي الأخّاذ.

وتحاول بنتلي بإستمرار استكشاف كل ما هو غير معروف، وابتكار لحظات ورحلات استثنائية تزخر بتجارب فائقة متميّزة وأوقات راقية وأصالة تامّة، بالإضافة لمحاولة توفير مستويات جديدة من التقدير للعالم حولنا.

وكجزء من تعاون بارز يجمع بين بنتلي موتورز والهيئة الملكية لمحافظة العُلا‘ قاد فريق الشركة سيارة السيدان الفخمة بالإضافة إلى السيارة الرياضية متعدّدة الإستعمالات الفاخرة بينتايغا إلى قلب الصحراء العربية للقيام بتجارب قيادة حصرية برفقة عدد من الضيوف، حيث عبروا في بعض المناطق غير المستكشَفة سابقاً، وتم استعراض الجمال الطبيعي والتاريخي الغني للمنطقة الذي يشكل متحفاً مفتوحاً وحياً يعتبر من الأضخم في العالم الذي يتمتع بمستويات استثنائية من القيمة الجغرافية والأثرية بالنسبة للمغامرين، كما إنه بمثابة مركز راحة للمسافرين الذين يعبرون بين الدول.
وعبرت بنتلي سبيور خلال رحلتها حول بعض أبرز المواقع المعروفة والشهيرة في العُلا ومنها آثار الحِجر ، التي تصنف من قبل اليونيسكو كأحد أهم مواقع التراث العالمي والأولى في السعودية، وجبل الفيل الأيقوني، بالإضافة إلى قاعة ’مرايا‘ العصرية جداً.
وتم خلال الرحلة على الدروب الوعرة والطرق المليئة بالحصى، استعراض الأداء العالي الذي تتميّز به بنتلي سبيور وتقنياتها المتطوّرة جداً، حيث عبرَت بسلاسة مطلقة في الجبال والأودية مستكشفة مناطق جديدة.

قندلفت
وتعليقاً على الرحلة قال مدير التسويق والاتصالات لدى بنتلي موتورز في الشرق الأوسط أفريقيا والهند ، فادي قندلفت “إن قيادة Bentley Flying Spur برحلة في هذه المنطقة الجميلة غير المكتشَفة بالكامل كانت تجربة إستثنائية. وولّد أداء السيارة أثناء تواجدها في هذه الطبيعة البارزة محتوى قيّماً جداً، كما إنها كانت مناسَبة متميّزة رائعة لعلامتنا التجارية. ولقد شكّل اصطحاب السيارة في رحلة هنا قبل انطلاق مهرجانات ونشاطات ’لحظات العُلا‘ في شهر كانون الأول ديسمبر المقبل شرفاً كبيراً لنا.”
وتقع آثار العُلا التاريخية على بعد 1,100 كلم من العاصمة السعودية الرياض في الشمال الغربي من المملكة العربية السعودية، وهي تحظى بقيمة تاريخية استثنائية لتضمنها العديد من المواقع الثقافية والأثرية العريقة التي تعود إلى آلاف السنين .
فلايينغ سبيور الجديدة
وكان قد تم إطلاق فلايينغ سبيور V-8في منطقة الشرق الأوسط بوقت سابق من العام الجاري، وهي تكتب فصلاً جديداً من تاريخ السيارات الفاخرة عالية الأداء رباعية الأبواب من علامة Bentley، وترتكز على النجاح الذي تميّزت به طرازات الجيل السابق .

وتقدّم Flying Spur V8، المتوفرة الآن كبديل لطراز W12 الأيقوني، تجربة متمحورة أكثر حول السائق عبر المزيد من الرشاقة والنغمة ذات الشخصية البارزة أكثر للمحرّك، إلى جانب الموازَنة التامّة بين العملانية العالية والحِرَفية الراقية، مع مستويات فائقة من الراحة والتقنيات الحديثة المتطوّرة .

[email protected]

لمشاركة الرابط: