أودي آر إس 7 سبورتباك رياضية قوية وفخامة ألمانية

تجمع جديدة أودي الرياضية العائلية أودي آر إس 7 سبورتباك ما بين الأداء الجامح والأناقة الرياضية ومع هذه الرياضية القوية يمكن للسائق الحصول على كل منهما ، حيث تلتقي خطوط التصميم الأنيقة الشبيهة بالكوبيه مع القوة الطاغية لمحرك V8 TFSI، وتتكامل التكنولوجيا المبتكرة مع الديناميات البديهية للتشغيل.
خطوط أنيقة تسحر من النظرة الأولى.
تلفت RS 7 سبورتباك الأنظار أينما حلت مع خط السقف الرياضي. فالأكتاف العريضة والعينان البراقتين وطبيعتها الجامحة تمنح جبهتها الأمامية شخصية ساحرة تمتد لباقي هيكلها. في حين تعبر الهيئة العريضة وشريط مصباح LED مع شبكة التهوية المفردة الواسعة عن الأداء المتميز لنموذج RS.

أداء رياضي ومقصورة فخمة

مع RS سبورتباك سيتمكن السائق من الإحساس بالقوة والتأدية العالية في اللحظة التي تقع فيها عينه على مقصورة القيادة الافتراضية مع التصميم الخاص بنماذج RS وتزداد عنده نسبة الأدرينالين عند الإمساك بالمقود الرياضي المكسو بالجلد وذراعي تبديل السرعة RS المصنوعين من الألومنيوم لا سيما مع زر وضعية RS الجديد القادر على تفعيل أوضاع RS1 و RS2 المخصصة بكبسة زر واحدة.
ومع سبورتباك RS 7 يمكن اختيار الإعدادات بسهولة و مع مقاعد RS الرياضية المكسوة بجلود فالكونا بنمط قرص العسل الأحمر، وشعار RS على مساند الظهر وأحزمة الأمان مع حافة حمراء في الأمام والخلف. إضافة إلى مساحة داخلية واسعة ستتيح لعائلة كاملة المشاركة في عالم السائق الرياضي ، فالسيارة تتسع لما يصل إلى خمسة ركاب لمواجهة الحياة اليومية بشكل مريح، أو الهرب إلى ملاذ من نوع خاص.

إسطبل كامل من الأحصنة بتصرف السائق

تضع أودي بتصرف سائقها المحظوظ ، محرك V8 توربيني مزدوج بحجم 4.0 ليتر، مع نظام هجين خفيف 48 فولت وتقنية “الاسطوانة عند الطلب” لتقديم قوة أكثر من كافية تبلغ 600 حصان وعزم دوران 800 نيوتن متر وتتمكن سبورتباك من التسارع من 0 إلى 100 كلم/ساعة في غضون 3.6 ثانية ، وصولاً إلى سرعة قصوى تصل إلى 305 كلم/ساعة

على الطريق : ثبات ودقة وأمان

تتمكن المركبة من تقليل مقاومة الهواء وتحسين العامل الدينامي بفضل نظام التعليق الرياضي RS ونظام التحكم الدينامي بالقيادة القابل للضبط في ثلاث مراحل عبر نظام أودي لإختيار أسلوب القيادة.
ويوفر المقود الرياضي الدقيق ونظام الدفع الرباعي الشهير لدى اودي ، كواترو ، مع الترس التفاضلي الرياضي مستوى المرونة التي يتوقعها السائق بعد التجربة ، ما يجعل من كل منعطف على الطريق رحلة لا تنسى بفضل الثبات والدقة والاستقرار المميز بشكل خاص عند دخول المنعطفات .
وتتيح المصابيح الأمامية الاختيارية Audi RS Matrix LED تكنولوجيا إضاءة متقدمة. ويوفر النظام الذكي القائم على تقنية LED والكاميرا أمانًا محسناً ومظهراً رائعاً ، مع تسلسل مميز لشريط LED الخلفي ومؤشر دينامي عند فتح السيارة وقفلها.

atefbaalbaky@hotmail.com

لمشاركة الرابط: