“غروف” مولود جديد كلياً من عائلة شفروليه يصل الى الشرق الأوسط

أعلنت علامة شفروليه عن انضمام مركبة رياضية متعدّدة الإستعمالات (SUV) مدمَجة جديدة كلّياً إلى مجموعة طرازاتها المميّزة والمتوفرة في الشرق الأوسط. وسوف تحمل المركبة الجديدة كلّياً اسم شفروليه غروف (Chevrolet Groove)، ومن المتوقَّع أن تصل إلى المنطقة في الفصل الرابع من العام الجاري 2021، وهي تأتي على إثر النجاح الكبير الذي تمتّعت به مركبة كابتيفا التي تم إطلاقها مؤخراً والتي لاقت الإستحسان والإقبال على الصعيد الإقليمي في عام 2020.
وتعتمد غروف على خبرات شفروليه الدولية الواسعة في مجال المركبات الرياضية متعدّدة الإستعمالات ، وتعزّز ريادة جنرال موتورز ضمن فئات الـSUV المختلفة في المنطقة وباقي أنحاء العالم .
محرك إقتصادي نشيط
وتجهز شفروليه غروف المدمَجة والرشيقة بمحرّك بحجم1،5 ليتر مع علبة سرعات آلية (CVT) لتوفير تجربة قيادة ناعمة وفعّالة ، وتؤمن غروف تجربة قيادة لمحبّي قيادة العربات المدمجة المميّزة من الجيل الشاب في المنطقة، وذلك بفضل الكفاءة الممتازة بإستهلاك الوقود وخصائص القيادة الممتعة التي تقدمها .


خطوط عصرية شبابية
وتتمتّع غروف الجديدة كلّياً بلغة تصميم شفروليه الدولية، وهي تتميّز بشكلها العصري الملفِت للأنظار من كل زاوية ، وابتداءً من المقدِّمة، يبرز الشبك الأمامي بخطوطه الأفقية الثلاثة ويزيّنه شعار شفروليه الشهير، وتحيط به أضواء أمامية رفيعة جداً مما يعزّز الشخصية الرياضية والجريئة لهذه المركبة الكروس أوفر. وتمنح الخطوط القوية البارزة والهيكل المنحني مظهراً شاباً ورياضياً للمركبة أكانت مركونة أم تسير على الطريق ،
كما تأتي غروف أيضاً مع فتحة سقف شبه بانورامية، ما يجعل ركّاب المركبة يعيشون روعة الأجواء الخارجية أيضاً.
تجهيزات وتقنية سلامة
بالإضافة الى مظهر شفروليه الجيد تأتي أيضاً غنية بالتقنيات المتطوّرة وخصائص السلامة الحديثة لإبقاء السائق متمتّعاً بمزيد من الأمان على الطريق. وتتوفر لها كاميرا وأجهزة استشعار الركن الخلفي كتجهيزات قياسية لمساعدة السائقين في الملاحة حتى في أكثر ظروف القيادة صعوبة، بينما تضمن خصائص التحكّم بالثبات والجر بقاء السائق متحكّماً بالقيادة بغضّ النظر عن ظروف الطريق. كما توفر غروف شاشة لمس قياس 8 إنش تحوي نظام شفروليه المعلوماتي الترفيهي، وهي تساعد في تعزيز مستويات السلامة والترفيه في المركبة خلال كل رحلة.
وستتوفر شفروليه غروف في أسواق الشرق الأوسط بدءاً من الفصل الرابع من العام الحالي 2021.

atefbaalbaky@hotmail.com

لمشاركة الرابط: