يوكون دينالي 2021 جديد جي إم سي في قطاع العربات الفخمة كاملة الحجم

خاص – nextlb
إسم دينالي في الأساس هو إسم القمّة الأعلى في سلاسل جبال أميركا الشمالية الشاهقة. وهي بكل ما تتمتّع به من تألّق ومهابة تمنح اسمها أيضاً لإحدى اشهر عربات الدفع الرباعي كاملة الحجم والفخمة في نفس الوقت ، حيث ترمز إلى أعلى المعايير، والقمّة في مجال التصميم الراقي والمواد الأصيلة والخبرات الواسعة منذ أكثر من 20 عاماً لدى جي إم سي . وبينما تقدم كل مركبات جي إم سي أسلوب قيادة راق ومريح ، تقدم تجهيزات دينالي تجربة قيادة مختلفة من الدرجة الأولى. ومن بين كل الطرازات ، يبرز طراز دينالي الفخم لعام 2021 والغني بالتقنيات المبتكَرة والذي حظي بتركيز قوي على التصميم، ليرتقي إلى مستوى أعلى ويكون رائداً أيضاً ضمن فئته ومنافساً قويا للعلامات الفخمة الأخرى في هذا القطاع من عربات التنقل الخدماتية العائلية الفخمة بالحجم الكامل .
الخطوط الخارجية أنيقة وعصرية
يتمتّع يوكون دينالي بشكل خارجي أنيق ومتطوّر بدءاً الشبك الأمامي المصنوع من الكروم والذي يتميّز بحجم أكبر وتفاصيل إضافية ، حيث يحوي نمطاً بُعدياً دقيقاً يشتمل على ما يزيد عن 10000 سطح عاكس مفرَد، وهو ما يجعله ملفتاً للأنظار .
ويتألّق يوكون دينالي للعام 2021 بميّزة الإنارة الأمامية الحصرية التي تتخذ شكل حرف C، و تبرز من خلال شفرة إنارة واضحة تنير عبر تقنية LED الأضواء النهارية الجارية بشكل متناسق، وهو ما يساعد على كشف الطريق أمامه بوضوح طوال الوقت، بغضّ النظر عن الظروف المناخية أو الوقت في اليوم.


من الداخل
ويشكل تصميم المركبة الداخلي، تجربة راقية بحد ذاتها. فللمرّة الأولى وبناءً لطلبات العملاء، يقدّم يوكون دينالي مقصورة حصرية مع مقاعد فريدة وأربعة خيارات من أنماط الألوان الخاصّة كل منها بشخصية منفردة لمنح المزيد من إمكانيات وفرص التخصيص ، إلى جانب هذا، تتميّز الأسطح الجلدية الفاخرة بكونها مقطَّعة ومخيطة يدوياً وفق نمط دينالي الفريد والمنظَّم لمنح إحساس راقٍ جداً ، خصوصاً وأن كل شيء يكمن عادة في التفاصيل الدقيقة!
دينامية عالية وأمان تام
لا تنحصر مزايا دينالي بالمظهر فقط، بل ينطبق هذا أيضاً على الجوهر طبعاً.
فهذه الفئة من التجهيزات تتألّق من خلال احتوائها على تقنيات حديثة راقية من المستوى الأعلى، بحيث تُبقي السائقين والركّاب في مقدّمة كل شيء.
ومن بعض الخصائص التي تميّز هذه المركبة الرياضية متعدّدة الاستعمالات (SUV)، هناك التنبيه الخاص بعبور المشاة في الخلف بهدف تعزيز مستويات السلامة وراحة البال أكثر.
كما يأتي دينالي مزوَّداً بنظام تعليق هوائي متكيّف عند الزوايا الأربع رائد بفئته، وذلك توازياً مع ميّزة التحكّم المغناطيسي بالركوب من الجيل الرابع، مما يسهم بتعزيز أداء القيادة ويجعل الرحلة من الأكثر راحة على الإطلاق.
وزيادة في التميّز، تجهز مركبة جي ام سي الفخمة بعجلات ضخمة قياس 22 إنشاً وفتحة سقف بانورامية إضافة للعديد من الخصائص الأخرى المتوفرة في العربة


القوة متوثبة
يجهز يوكون دينالي بقلب نابض بالقوة والتأدية العالية ليحوز ثقة ورضا العملاء التامة خلال القيادة اليومية، وذلك بفضل القوّة والكفاءة المعزَّزة اللتين يتمتّع بهما.
فهو يجهز بأقوى محرّك ضمن فئة مركبات الـSUV كاملة الحجم، محرّك V8 جديد بالكامل بحجم 6.2 ليتر مع ميّزة الإدارة الدينامية للوقود، ويولد قوّة 420 حصاناً هي الأفضل بفئتها ويمنح إحساساً فريداً بالطاقة والإعتزاز وتحقيق الإنجازات أينما كانت الوجهة أو طريقة استعمال هذه العربة الكبيرة الفخمة والإستثنائية .
[email protected]

لمشاركة الرابط: