إنفينيتي تقدم QX80 الفاخرة لعام 2021 في منطقة الشرق الأوسط

خاص –nextlb
نالت كبيرة إنفينيتي الفاخرة QX80 العديد من التجهيزات الجديدة التي تعزز من شخصيتها القوية والفاخرة في آن معاً مما يجعل منها منافسا قويا في هذه الفئة من عربات الحجم الكامل الفاخرة التي تتسع ل 8 ركاب وتنقيلهم ضمن بيئة فخمة وأنيقة للرحلات على الطرق الممهدة وغير المعبدة اذا لزم الأمر ، فقد أعلنت شركة إنفينيتي للسيارات عن إطلاق عربة QX80 الجديدة لعام 2021في قطاع عربات الدفع الرباعي الفخمة في منطقة الشرق الأوسط، والتي تضم تجهيزات جديدة وتكنولوجيا مبتكرة ومواصفات أنيقة ترسخ مكانتها الفاخرة، بالإضافة إلى إطلاق نسخة “بلاك أديشين” الجديدة منها.
وتشمل الإضافات الجديدة للطراز الشهير، الجيل الأحدث من نظام انفينيتي اللمسي للترفيه والمعلومات، والنظام الفاخر للترفيه ومعلومات داخل السيارة بشاشتين فائقتي الوضوح، وخرائط ثلاثية الأبعاد، وقدرات الدمج مع نظامي “آبل كار بلاي” و”آندرويد أوتو”، فضلاً عن نظام Bose Performance Series من 17 سماعة لصوت عالي الدقة وتكنولوجيا الصوت المحيط.
وتتمتع نسخة “بلاك إديشين” من السيارة بتصميم خارجي يضم خطوط الكروم الغامق بشكل يبرز الشبك المعدني والصادم والخطوط الجانبية وبيوت الإطارات وأغطية مرايا الأبواب والشريط الخلفي، والذي يدعمه إضافة الإطارات بالكروم الشبكي الغامق بعرض 22 إنش، في حين يأتي التصميم بعدة ألوان، وهي الغرافيت والبني الغامض والبني الفاتح مع لمسة تزيينات من خشب الدردار الفحمي.
وللمناسبة ، قال المدير التنفيذي لشركة “إنفينيتي للسيارات الأسواق الدولية” ناصيف صديقي : “يسُرنا الإعلان عن التحسينات المتميزة لطراز QX80 الشهير لعملائنا في منطقة الشرق الأوسط، إذ ستوفر نسخة 2021 للسائقين المزيد من الأناقة والرفاهية، كما صُممت نسخة “بلاك إديشين” منها لتحتضن أذواق وتفضيلات عملائنا في المنطقة”.
وتضم عربة إنفينيتي الفاخرة 2021 مجموعة من تكنولوجيا مساعدة السائقين، من بينها التدخل عند النقطة العمياء، والتنبيه عند مغادرة المسار، ومساعد التحكم بالمسافة، ونظاماً ذكياً محدثاً للقيادة الآلية، في حين ستعزز أنظمة “آبل كار بلاي” و”آندرويد أوتو” من قدرات الربط في السيارة.

القلب الهادر
ومع محرك هائل القوة مؤلف من 8 أسطوانات بحجم 5.6 ليتر يتم نقل القوة الى العجلات الأربع الدافعة ، تتميز إنفينيتي بمهارة أدائها في مختلف ظروف القيادة. كما توزع علبة السرعات الأوتوماتكية المؤلفة من سبع نسب العزم واحتياطات الطاقة لضمان توفير الشعور بالثقة خلف المقود. وتتميز العربة برفاهية يدوية وأدوات وتكنولوجيا متطورة لنقل ثمانية ركاب، سواء خلال السفر على الطرق السريعة أو عند سحب حمولة ثقيلة أو عند القيادة على الطرق الوعرة.
وتعتبر QX80 2021 عربة رباعية الدفع بالحجم الكامل والرائدة ضمن طرازات عربات انفينيتي ، حيث تجمع بين الأبعاد الجريئة والتصميم الخارجي القوي وبين المقصورة الداخلية الواسعة التي تتسع لـ7 أو 8 ركاب. وتسمح السيارة من خلال الأداء القوي وتكنولوجيا مساعدة السائقين والديناميات المشدودة والمصقولة بقيادة مريحة وواثقة.
ويشار إلى أن انفينيتي قد باعت أكثر من 23 ألف نسخة من طراز QX80 في عام 2019 والتي يجري تصنيعها في مدينة كيوشو اليابانية، حيث كانت الأسواق الأكثر مبيعاً هي أميركا الشمالية بـ20,260 سيارة، والشرق الأوسط بـ1,650 سيارة، وأوروبا الشرقية بـ1,216 سيارة.
نبذة عن إنفينيتي
يقع المقر الرئيس لشركة إنفينيتي موتور المحدودة في مدينة يوكوهاما اليابانية، إلى جانب عمليات الشركة في جميع أنحاء العالم بما في ذلك المكاتب الإقليمية الموجودة في الأميركيتين والصين وأسواق إنفينيتي الدولية التي تتخذ من دبي مقراً لها. وتُصنع مجموعة السيارات الفاخرة من إنفينيتي حالياً في مصانع منتشرة في اليابان والولايات المتحدة الأميركية والصين.
وتقع استوديوهات التصميم التابعة لإنفينيتي في أتسوغيشي، بالقرب من مدينة يوكوهاما اليابانية، وفي لندن وسان دييغو وبكين.
[email protected]

لمشاركة الرابط: