على عتبة الذكرى ال 70 لإنتاج عربة باترول الأسطورية نيسان تقدم طراز 2021 بلون مميز

لمناسبة مرور عام على التقديم العالمي لطراز باترول 2020 وعلى عتبة الإحتفال بمرور 70 عاماً على إنتاج عربة باترول الأسطورية ، كشفت شركة نيسان عن نسخة 2021 المميزة بلون جديد للهيكل ، وتصميم داخلي جديد وأنيق ، فقد أصبح بإمكان هواة عربات نيسان الرياضية العريقة متعددة الإستخدامات إقتناء باترول باللون البيج الجديد المتميز واختبار قدراتها الإستثنائية على الطرق المعبدة والوعرة ، كما يتوفر طراز LE T2 بتصميمه الداخلي الملفت باللون البني الجديد.
وتعكس نيسان باترول جهود العلامة التجارية الهادفة إلى ترسيخ سمعتها كعربة متينة ودينامية تجمع بين الفخامة والأداء القوي . كما برز حبّ العملاء في المنطقة لهذه العربة الأسطورية واضحاً من خلال زيادة بنسبة 14.4% في المبيعات السنوية في المنطقة على الرغم من التأثير المؤقت على المبيعات الإجمالية في وقت سابق من هذا العام نتيجة تفشي فيروس كوفيد-19.
وتميزت النسخة الأخيرة من نيسان باترول التي قدمت في عام 2020 بتحديثات كثيرة أدخلت على التصميم وتتمثّل بشبك نيسان V-motion الأمامي ومصابيح LED الأمامية والخلفية سهمية الشكل . كما زوّدت نيسان باترول بأقوى المحركات المؤلفة من 6 و8 أسطوانات في فئتها حيث يتوفر لها محرك من 6 أسطوانات بحجم 4.0 ليتر يولد قوة 275 حصاناً وعزم دوران مرتفع يبلغ 394 نيوتن متر، ومحرك أقوى مؤلف من 8 أسطوانات بحجم 5.6 ليتر يولد قوة 400 حصان وعزم دوران مرتفع يبلغ 560 نيوتن متر.
من الداخل : لوحة قيادة جديدة متكاملة
خضعت المقصورة الداخلية لتعديلات ملحوظة من خلال لوحة مركزية جديدة كلياً ومقاعد جلدية مبطنة مع حشوة إضافية، ومقود بخياطة يدوية أنيقة ، وأنظمة معززة للتبريد وتوزيع للهواء ، كما أنها تتميز بمجموعة واسعة من تقنيات السلامة والأمن المتقدمة بما في ذلك تقنيات التنقل الذكي من نيسان، ونظام الفرملة الطارئة الذكي المزود بإستشعار المشاة ونظام التحذير الذكي قبل الإصطدام الأمامي.
صباغ
وللمناسبة قال المدير التنفيذي لشركة نيسان الشرق الأوسط تييري صباغ : “إرتبط إرث نيسان باترول وتطورها على مدى عقود بمنطقة الخليج العربي وتراثها الغني. فهي مرادف للترف ، وما زالت تحتفظ بجدارة بلقب “بطل الدروب” و تتميز باترول بتصميمها اللافت وأدائها المتميز الذي تكمّله تقنيات المساعدة على التنقّل. كما أنها توفّر الأمان والراحة الفائقة خلال تجربة القيادة. ونتطلع للإرتقاء بهذه العلاقة الطويلة نحو آفاق جديدة مع اقتراب احتفالنا بالذكرى ال70 على طرح سيارة نيسان باترول في عام 2021.”
ويتوفر خيار لون البيج الجديد لسيارة نيسان باترول 2021 حالياً لدى وكلاء نيسان في الشرق الأوسط.
Atefbaalbaky@Hotmail.com

لمشاركة الرابط: