سليم فاز بسباق تسلق الهضبة وقصيفي حل ثانياً وفغالي ثالثاً

فاز السائق جواد سليم على متن ميتسوبيتشي لانسر إيفو 10 بلقب السباق الثاني لتسلّق الهضبة الذي نظّمه النادي اللبناني للسيارات والسياحة (ATCL) في رومية في المتن الشمالي برعاية بلدية رومية. وحل بول قصيفي على ميتسوبيتشي لانسر إيفو 9 المركز الثاني بفارق نحو ثلاث ثوان ونصف ، بينما جاء روجيه فغالي على بي إم دبليو سي آي في المركز الثالث بفارق نحو أربع ثوان عن الأول وبفارق 41 جزءاً بالألف عن الثاني.
ففي ظل إجراءات وقائية مشددة من وباء “كورونا” اتخذها النادي المنظّم ، شاهد الحاضرون سباقاً مثيراً ومحموماً وسط منافسة شديدة وضارية بين خمسة سائقين في ظل طقس صيفي حار . وتضمّنت المسابقة ثلاث طلعات رسمية وتم جمع أفضل توقيتين مسجلين في الطلعات الثلاث للإعلان النتائج النهائية .


وفي التفاصيل، سجّل بول قصيفي أفضل وقت في الطلعة الأولى يليه جواد سليم ف روجيه فغالي . وفي الطلعة الثانية،سجّل سليم افضل وقت يليه نعوم عنيسي ف روجيه فغالي . وفي الطلعة الثالثة والأخيرة،حقق سليم أفضل وقت يليه سليم واكيم ف روجيه فغالي.
ويندرج السباق في إطار الجولة الثانية من بطولة لبنان لتسلّق الهضبة للعام الجاري وشاركت فيه 25 سيارة .


الترتيب النهائي للسباق
وبعد جمع أفضل وقتين مسجلين في الطلعات الثلاث جاء ترتيب السائقين العشرة الأوائل كالآتي:
1-جواد سليم على ميتسوبيتشي لانسر ايفو 10 :2.56.25 دقيقة
2-بول قصيفي على ميتسوبيتشي لانسر ايفو 9 :2.59.69 د
3-روجيه فغالي على بي ام دبليو سي آي :3.00 د
4-سليم واكيم على ميتسوبيتشي لانسر ايفو 8 :3.00.25 د
5-نعوم عنيسي على بي ام دبليو 320 آي :3.00.37 د
6-بول أبو جودة على بي ام دبليو ام 3 كوبيه :3.04.32د
7-طوني الحلو على ميتسوبيتشي لانسر ايفو 7 :3.04.41 د
8-جرجس ضرغام على بي إم دبليو إم 3 :3.10.41 د
9-رودريك الراعي على ميتسوبيتشي لانسر ايفو 9 :3.12.12 د
10-جاد الأعور على ميتسوبيتشي لانسر ايفو 9 :3.12.66 د


وفي ختام السباق وزّع ممثلو بلدية روميه إيلي سلامة وهشام زينون وعبدو شعيا ومنسّق الإتحاد الدولي للسيارات “فيا” في الشرق ألاوسط وشمال أفريقيا وعضو مجلس إدارة النادي المنظّم عماد لحود ورئيس لجنة الحكام كابي كريكر ومدير السباق نعمان حاتم ومسؤولو السباق الجوائز على الفائزين.وسلّم لحود وكريكر درعاً تذكارياً الى ممثلي بلدية روميه.

لمشاركة الرابط: