كاديلاك تقدم أول نماذج CT4-V وCT5-V في الشرق الأوسط

أعلنت كاديلاك عن وصول أول نماذج من سيارتي CT4-V وCT5-V الرياضيتين إلى صالات عرض وكلائها في الشرق الأوسط من ضمن استراتيجية طرح منتجاتها الجديدة ، وتتميّز طرازات V الأحدث بكونها تمنح العملاء مستويات أعلى من الأداء وتتضمّن المزيد من التعزيزات الرياضية من ناحية التصميم، كما إنها مزوَّدة بكل خصائص السلامة والتقنيات الحديثة التي تتمتّع بها كل من سيارتي CT5 وCT4.
وتتألّق CT4-V وCT5-V من عائلة كاديلاك الفخمة بأبعادها الجديدة، وهي غنية بالتقنيات المبتكَرة ، وتكمّل سلسلة طرازات V-Series عائلة كاديلاك عالية الأداء أكثر وتمنح العملاء الساعين وراء الأداء العالي والمزايا الرياضية والمظهر الراقي والفاخر كل هذا في طراز واحد.”
سومر
وللمناسبة قال المدير الإداري لعمليات كاديلاك الدولية وكاديلاك الشرق الأوسط كريستيان سومر: “نحن متحمّسون جداً لوصول كل من سيارتي CT4-V وCT5-V إلى المنطقة ونوفر عبرها لعملائنا الذين يمنحوننا الكثير من الولاء ، قمّة التطوّر العصري ومتعة القيادة الدينامية”.
وتتوفر CT4-V وCT5-V من كاديلاك بنظام دفع بالعجلات الخلفية (RWD) وتتشاركان أحدث تقنيات الأداء القياسية من سلسلة V-Series، بما في ذلك نظام التحكّم المغناطيسي بالركوب 4.0 (Magnetic Ride Control 4.0) الذي تم تعديله خصّيصاً لطرازات V بهدف تعزيز الراحة دون التضحية بالإستجابة المتمحورة حول الأداء، كما هناك وضعيات القيادة التي تتضمّن خيار التخصيص الجديد V-Mode.
ويضم كل من الطرازين علبة سرعات أوتوماتيكية مؤلفة من 10 نسب ، ومكابح بريمبو أمامية مع ميّزة المساعدة الإلكترونية eBoost، وترس تفاضلي خلفي محدود الإنزلاق في سيارة CT4-V، وترس تفاضلي إلكتروني محدود الإنزلاق في سيارة CT5-V.


CT4-V رياضية فخمة

تم تطوير أول CT4-V لجيل جديد من عملاء سيارات السيدان، وهي تجمع بين ميّزة السيطرة الرشيقة وتقنيات كاديلاك الحصرية ، وترتقي CT4-V بهذه المزايا لمستويات أعلى، وتوفر تجربة قيادة دينامية ومثيرة وعالية الإستجابة.
وتجهز السيارة بمحرّك رياضي بحجم 2.7 ليتر مع شاحن توربيني عالي الطاقة من كاديلاك مع عمود كامات انزلاقي ثلاثي المراحل يساعد في تعزيز الأداء عند السير بكل السرعات ، ويولّد المحرّك للسيارة قوّة 325 حصاناً ، ويتم نقل القوة الى العجلات الخلفية الدافعة عبر نظام نقل حركة أوتوماتيكي مؤلف من 10 نسب ، وترس تفاضلي خلفي محدود الإنزلاق.
وتجهز كذلك بقاعدة رياضية للأداء العالي من سلسلة V-Series مع ميّزة التحكّم المغناطيسي بالركوب 4.0.
وضعية التحكّم بالمركبة (Vehicle Control Mode) مع وضعية V-Mode قابلة للتخصيص ، ونظام مكابح أمامية من طراز بريمبو وعجلات رياضية بقياس 18 إنشاً وتوزيع 50/50 شبه مثالي للوزن لإحساس استثنائي بالتوازن والسيطرة.
وتتمتع السيارة كذلك بإضافات خارجية داكنة وشبكات أمامية من سلسلة V-Series، وجناح خلفي بتصميم فريد يساعد على تخفيض حدّة الرفع الخلفي في الوقت الذي يعزّز تماسك العجلات الخلفية.
ومن الداخل تجهز بلوحة عدّادات فريدة للأداء العالي مع تحكّم V-Mode بعجلة القيادة.


CT5-V سيدان فخمة بأداء عال

ترتكز أول سيارة CT5-V على التفاصيل المتمحورة حول القوّة التي تتميّز بها سيارة السيدان الفخمة الجديدة كلّياً والتي تم طرحها في وقت سابق من هذا العام، وذلك لتوفير أداء أفضل على الطريق وتجربة قيادة تفاعلية.
وتجهز بمحرّك V-6 بحجم 3.0 ليتر بالشاحن التوربيني التوأمي عالي الطاقة من كاديلاك والذي يستخدم شواحن توربينية منخفضة القصور لتعزيز إنتاج الطاقة ضمن كامل نطاق دوران المحرّك بالدقيقة، ويولّد هذا المحرّك قوّة 360 حصاناً نظام نقل حركة أوتوماتيكي من 10 سرعات ، وترس تفاضلي خلفي إلكتروني محدود الإنزلاق ، ونظام قياسي للدفع بالعجلات الخلفية (RWD).


وتجهز بقاعدة عجلات تتحمل الأداء العالي من سلسلة V-Series مع ميّزة التحكّم المغناطيسي بالركوب 4.0 و ميّزة إدارة أداء الجر (Performance Traction Management) ، ووضعية التحكّم بالمركبة (Vehicle Control Mode) مع وضعية V-Mode قابلة للتخصيص ، وتجهز بنظام مكابح أمامية من نوع بريمبو
وبعجلات رياضية بقياس 19 إنشأً ، مع إضافات خارجية داكنة وشبكات أمامية من سلسلة V-Series، مع موزع هوائي خلفي أنيق وأطراف أنابيب عادم رباعية ، ولوحة عدّادات مميزة للأداء العالي مع تحكّم V-Mode بعجلة القيادة.

atefbaalbaky@hotmail.com

.

لمشاركة الرابط: