شيفروليه كابتيفا الجديدة كلّياً : عائلية عملية للرحلات الطويلة

قدمت شيفروليه جديدتها كابتيفا لعام 2021 بتصميم خارجي ملفت وجذّاب وجديد كلياً ، يؤمن الراحة مع طابع يتسم بالجودة الداخلية والأناقة . مع تأمين مستويات الراحة والعملانية ، وكذلك الخصائص التقنية المتطوّرة في العربات الخدماتية التي يقودها السائقون. وتقدّم كابتيفا طراز 2021 كل هذه المزايا .
وتقدم كابتيفا الجديدة حيزا كبيراً بالنسبة لهذه الفئة من العربات الرياضية الخدماتية المدمجة بسعر معقول يوفر قيمة عالية للمال يجعلها واحدة من أفضل العربات المجهزة بالمقاعد ال7 سعراً ضمن فئتها، وبالتالي ترتقي بمستويات القيمة خصوصاً فيما يتعلّق بالعملانية. ويستطيع الطراز الأكبر إستيعاب سبعة أشخاص بفضل تصميمه الذي يضم 3 صفوف من المقاعد.
تجهيزات عملية
وتتسم كابتيفا بالعملانية، ويمكن طي مقاعدها بشكل أنيق في الأرضية، مما يوفر المزيد من المساحة التحميلية عند الحاجة. أما عندما تكون جميع المقاعد في وضعها العادي، فهناك مساحة رحبة ً لركّاب صف المقاعد الوسطي، ما يتيح الإستمتاع بالرحلات العائلية الطويلة.
وتأتي كابتيفا بمقاعد قماشية عصرية مع لوحة قيادة متميّزة في فئة تجهيزات LS، تجهيزات LT وPremier، لذا فإنها تتألّق بقوّة من الناحية الجمالية الداخلية. بينما تجهز فئة Premier بمقود مغلّف بالجلد، ويتوفر للعربة إختيارياً مقود متعدّد الوظائف يتيح التحكّم بالسرعة والنظام الصوتي، وكذلك تلقّي المكالمات الهاتفية.

ويُعتبَر زر تشغيل المحرّك ميّزة قياسية في فئتي تجهيزات LT وPremier لمزيد من السهولة والملاءمة، بينما توجد قياسياً في فئة تجهيزات Premier شاشة TFT رقمية ملوّنة قياس 7 إنش جرى تصميمها لتسهيل رؤيتها مع توفير المعلومات اللازمة للسائق.
وعند قيادة العربة من فئة تجهيزات Premier، فإن السائق يستفيد من مقعد قابل للتعديل كهربائياً ب6 وضعيات، بينما ينزلق صف المقاعد الثاني بهدف توسعة المنطقة المتاحة لوضع الأرجل، ويمكن فصل هذا الصف بنسبة 60/40 وطي مقاعده للأمام لتسهيل الدخول إلى صف المقاعد الثالث (عند طلب هذا كتجهيز اختياري). ويتميّز صف المقاعد الثالث بإمكانية الفصل بنسبة 50/50 والطي بشكل مسطّح (عند طلب هذا كتجهيز اختياري) أيضاً.
كابتيفا مركبة رياضية متعدّدة الإستعمالات SUV عصرية للعائلة، وتلبي متطلّبات كل الركّاب حتى الجالسين في المقاعد الخلفية وتتوفر لهم حاملات الأكواب ومنافذ شحن USB ومناطق التخزين لكل صف من المقاعد، ما يضمن تمتّع كل الركّاب بفرصة شحن أدواتهم المحمولة خلال الرحلات الطويلة.
تواصل مع المحيط
ومن ناحية التقنيات، فإن كابتيفا للعام 2021 غنية ومنافسة وتجهز بشاشة لمس قياس 8 إنش للنظام المعلوماتي الترفيهي بوضعية مركزية في المقصورة، وهي تشبه بوظائفها الجهاز اللوحي المحمول. ويدعم أيضاً نظام شيفروليه المعلوماتي الترفيهي الخاص بالإتصالات والترفيه الأجهزة المختلفة بشكل طبيعي من خلال تقنية البلوتوث والربط عبر منافذ USB.

وتتوفر في كابتيفا الجديدة كلّياً مواضع تثبيت لمقعد الطفل تتوافق مع معايير ISOFIX الدولية، بالإضافة إلى كاميرا رؤية خلفية تعزّز مستويات الثقة والسلامة عند القيادة في الأماكن ضيّقة المساحة. كما تأتي أجهزة استشعار الركن الخلفي كميّزة قياسية في كافة فئات التجهيزات، إضافة لنظام مراقبة ضغط الإطارات (TPMS) ونظام المكابح المانعة لقفل العجلات (ABS) مع ميّزة التوزيع الإلكتروني لقوّة الكبح (EBD). وترتقي كابتيفا لعام 2021 إلى مستويات أعلى فيما يتعلّق بخصائص العملانية والملاءمة والإتصالات.

[email protected]

لمشاركة الرابط: