مرسيدس- بنز ڤيتو الجديدة : إطلالة جديدة أكثر جاذبية

أطلقت مرسيدس – بنز مؤخراً الجيل الثالث من ڤيتو مركبتها الڤان متوسطة الحجم متعددة الإستعمالات. وكانت قد باعت أكثر من 508،000 مركبة من الجيل الحالي منذ إطلاقه في خريف عام 2014. وبفضل مرونتها وتعدد أوجه إستعمالها ، أصبحت ڤيتو المركبة المفضلة للشركات الصغيرة والمتوسطة، خاصةً تلك التي تمتلك أساطيل تضم ما يصل إلى خمس مركبات، وتعمل أكثر من 70 بالمئة من مركبات مرسيدس- بنز ڤيتو في ظروف مماثلة.
خطوط خارجية معدلة وأنيقة
نالت فيتو تحديثات على نطاق واسع جعلتها أكثر جاذبيةً من السابق، وشملت التحديثات تعديلات على التصميم الخارجي وإضافة مواصفات جديدة إلى نظام الترفيه والمعلومات ، بالإضافة إلى أنظمة المساعدة ، وتعزيز منطقة التحميل التي تبلغ 1369 كلغ ، وتأتي الفئة الأساسية الجديد بأرضية بلاستيكية جديدة تتميز بمتانتها وخفة وزنها كتجهيز إختياري . ويكمن الحصول على ملحقات السقف وأنظمة الناقل ورفوف التحميل كتجهيزات قياسية من المصنع أو كإكسسوارات إضافية.
وعمل فريق التصميم على إدخال العديد من التعديلات على التصميم المميز والدينامي لمركبة ڤيتو، ويمكن التعرّف عليها من خلال الشبك الأمامي الجديد، الذي يأتي مع إضافة خاصة مثل نظام ديسترونيك ونظام Active Brake Assist أو مصد أمامي مطلي، كما قام فريق التصميم بإدخال تحديثات على المقصورة الداخلية، واستبدال نوعية الأقمشة المستخدمة .


عملانية
وتتميّز ڤيتو تورر بمستويات متقدّمة من الراحة وسهولة الإستخدام وذلك بفضل نظام السكك الخاص بالمقاعد، والذي يمكّن من تحريك المقاعد الخلفية بسهولة ودون عناء. ويمكن الحصول عليها بخيارات متنوّعة من حيث عدد المقاعد، من 2 وحتى 9 مقاعد، بالإضافة إلى تشكيلة متنوّعة من التجهيزات، مما يمنح ڤيتو تورر شخصية متفرّدة .
وتتميز أيضاً بتصميمها الجذّاب ومقصورتها الداخلية العملية التي تتمتع بجودة عالية وسهولة في الاستخدام. وتتوفر بفئات BASE وPRO وSELECT، ويمكن ضبطها بشكل يلائم إحتياجات السائق والركّاب.
أنظمة ذكية للأمان
مع إضافة أنظمة Active Brake Assist و ديسترونيك والمرآة الخلفية الرقمية ، إرتفعت أنظمة الأمان والمساعدة المتوفرة في ڤيتو الجديدة من 10 أنظمة إلى 13 نظاماً ، مما يؤكد الإرتقاء بمعايير السلامة في فئتها.
ويؤمن نظام Active Brake Assist الجديد إستشعار خطر الإصطدام بالمركبة التي تسير في الأمام، ويتوفر نظام ديسترونيك لأول مرّة في ڤيتو، ويعمل هذا النظام على الحفاظ على المسافة بينها وبين والمركبة التي تسير أمامها .


خيارات متعددة للألوان وقياس العجلات
تتمتع المركبة الخدماتية فيتو بإطلالة دينامية أنيقة ، تعززها العجلات الرياضية المصنوعة من المعادن الخفيفة والتي تتوفر منذ بداية عام 2019، وهي بقياس 19 إنشاً بـ 10 أضلاع بلون أسود لماع ، بالإضافة إلى خيارين من العجلات المعدنية بقياس 18 إنشاً .

[email protected]

لمشاركة الرابط: