“أ. ن بوخاطر” تتبرع بسيارة فورد إسكايب دعماً للصليب الأحمر اللبناني

تبرعت شركة أ. ن بوخاطر ، الوكيل الحصري لشركة فورد ومازدا في لبنان، بسيارة فورد إسكايب الرياضية متعددة اللإستعمالات ، وبأكثر من 50 مليون ليرة لبنانية دعماً لجهود الصليب الأحمر اللبناني في مواجهة وباء “كوفيد-19” في البلاد.
وسيجري إستخدام السيارة لنقل عمال الإغاثة الإنسانية والفرق الطبية والمعدات للمناطق الأكثر تضرراً بالفيروس، في حين سيتم تخصيص المبلغ النقدي لشراء ملابس الحماية من المواد الخطرة وغيرها من المستلزمات الضرورية لنقل المرضى المصابين وعلاجهم.
وفي هذا السياق، قال أنطوني بو خاطر، الرئيس التنفيذي لشركة “أ. ن. بوخاطر القابضة”: “بذل الصليب الأحمر اللبناني جهوداً فاقت الواجب منذ بداية إنتشار فيروس كورونا في لبنان الذي كان يعاني من أزمة إقتصادية في الأساس، والصليب الأحمر اللبناني بحاجة ماسة اليوم إلى التبرعات النقدية العاجلة. وبينما نواصل التزامنا بتطبيق التباعد الإجتماعي حفاظاً على سلامتنا، ليس بوسع هؤلاء الشجعان البقاء ببساطة في منازلهم مثلنا. وتقديراً لوقوفهم الدائم إلى جانبنا خلال الأزمات، جاء اليوم دورنا لنقف إلى جانبهم ولندعمهم بكل ما أوتينا من قدرة”.
ومن المقرر إستخدام التبرعات النقدية للمساهمة أيضاً في تمويل نقل المرضى إلى المستشفيات، حيث تقدر كلفة نقل المريض المصاب بعدوى “كوفيد-19” إلى المستشفى بنحو 1.3 مليون ليرة كرسوم للنقل وكوادر العمل وإجراءات التعقيم بعد النقل.
وأضاف بو خاطر: “الصليب الأحمر اللبناني بحاجة ماسة إلى الدعم من القطاع الخاص ضماناً لمواصلة قيامه بدوره المتميز في حماية المجتمع وبجهود كفاءات إستثنائية وجنود يضعون حياتهم على المحك لمساعدة الآخرين. ونحن سعداء وفخورون بتقديم العون لهم”.
وفي حال الرغبة بالمساهمة في دعم الجهود التي يبذلها الصليب الأحمر اللبناني، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني https://www.supportlrc.app/

لمشاركة الرابط: