فيراري الشرق الأوسط تطلق “نادي تحدي فيراري” لعشاق القيادة الرياضية على الحلبات

تطلق فيراري الشرق الأوسط لأول مرة في المنطقة “نادي تحدي فيراري” الذي سيأخذ يأخذ عشاق سيارات الحصان الجامح في المنطقة إلى عالم فيراري المفعم بالتشويق ويتيح لهم فرصاً حصريةً لقيادة سياراتهم على أفضل حلبات السباق في المنطقة ويأتي إطلاق النادي في الشرق الوسط بعد ثلاثة أعوام على إطلاقه في أوروبا .
ويمثل النادي منصة انطلاق لعشاق فيراري التواقين إلى الإرتقاء بمهاراتهم، حيث صُمم ليناسب السائقين الراغبين بتحدي المحترفين ومنحهم فرصة الإستمتاع بسماع أصوات محركات سياراتهم عندما تصل سرعتها إلى عتبة ال 300 كيلومتر في الساعة.

جدير بالذكر أن هذه التجارب ليست سباقات ، إنما أُعدت لكي ترتقي بمهارات القيادة للمشاركين ، علماً بأن السيارات ستكون مجهزة بأنظمة لقياس الزمن الذي يحققه السائق في كل دورة. كما ستخضع هذه التجارب الحصرية للأعضاء لإشراف مدربي فيراري الذي سيحضرون إلى حلبات السباق لمراقبة السائقين الذين سيحصلون على فرصة لتطوير مهاراتهم ضمن جوّ آمن يضمن لهم الحصول على معلومات وخبرات ويتيح لهم مسابقة الزمن ومقارنة النتائج التي حققوها بنتائج منافسيهم.
وللمناسبة، قال مدير عام فيراري الشرق الأوسط جيورجيو توري،: “عشاق فيراري في المنطقة متعطشون للمشاركة في التجارب المثيرة للقيادة على الحلبات وهو ما سيحصلون عليه من المشاركة بهذا التحدي . وقد شجعتنا الحماسة التي لمسناها لدى عملائنا فور معرفتهم بهذه الفرصة، ونتوقع أن ينمو نادي تحدي فيراري في الشرق الأوسط خلال السنوات القليلة المقبلة”.

وستستقبل التجارب أصحاب سيارات فيراري من طراز 488 تشالنج إيفو و488 تشالنج ليعيشوا الإثارة على حلبات السباق ويرتقوا بمهاراتهم ليصبحوا بعدها سائقين مؤهلين للمشاركة في تحدي فيراري . وسيضم نادي تحدي فيراري في موسمه الأول خمسة أنشطة تقدم كل منها للمشاركين ما لا يقل عن 8 ساعات من القيادة على الحلبات، بالإضافة إلى الدعم الفني للسيارات وجلسات الإرشاد والتوجيه وفرصة المشاركة في نشاطات الضيافة وتجارب الحلبات في إطار عروض “باسيوني فيراري” .
وسينطلق موسم 2020-2021 في أكتوبر تشرين أول من العام الحالي 2020 على حلبة البحرين الدولية، ثم يتوجه إلى حلبة مرسى ياس في أبوظبي في شهر نوفمبر تشرين الثاني ، ثم إلى مدينة الكويت لرياضة المحركات في ديسمبر كانون الأول، ثم إلى دبي أوتودروم في فبراير شباط 2021، قبل أن يعود مرة أخرى ويختتم نشاطاته على حلبة مرسى ياس في مارس آذار 2021 .
وسيوفر هذا النادي الحصري لكل سائق مشارك كل متطلبات الحلبات من معدات سباق معدلة تضمن لهم الأداء الأمثل، وهي تشمل زي السباق والقفازات والخوذة الشخصية والملابس الداخلية المقاومة للحريق والمعدات الخاصة لحماية الرأس والرقبة

[email protected]

لمشاركة الرابط: