لمسات فخمة تميز كاديلاك XT6 الجديدة المجهزة بثلاثة صفوف من المقاعد

خاص – nextlb
تم تصميم عربة كاديلاك XT6 2020 بعناية فائقة، لتوفير قيادة راقية ومساحة داخلية مريحة تعزز تجربة القيادة في كل مرة. مع الاهتمام بالتفاصيل المشهودة ل كاديلاك ، وهو ما يميز تجربة أية سيارة فاخرة وترفع كاديلاك من عقود عدة شعار الفخامة الأميركية المطلقة .
وتستمر التفاصيل الدقيقة في صميم القدرات العملية لسيارة XT6، وتأتي على شكل مزيج يجمع بين التصميم المدروس والحلول الهندسية الذكية لتعزيز مرونة السيارة وتحسيناتها ومزايا الراحة فيها.
خطوط توحي بالأناقة والفخامة
يتناغم الشبك الأمامي لسيارة XT6 بسلاسة مع شكل السيارة ومظهرها. ويتميز طراز Premium Luxury بقدرته على التعامل مع ظروف الطرق الصعبة، مع تشطيبات لامعة للشبك الأمامي تم تصميمها بإستخدام نظام عملية ختم الرقائق المعدنية الساخنة. وتمت معالجة التشطيبات القائمة على الرقائق المعدنية بطلاء واقٍ لمنحها استدامة أطول وسهولة أكبر في التنظيف.
ويندمج المظهر الأنيق والقدرات العملية بسلاسة فائقة مع الصادم الخلفي لXT6 ورغم أن دوره الرئيسي يتمثل في تعزيز الكفاءة الدينامية الهوائية للسيارة، إلا أنه يضم أيضًا ماسحة وبخاخ مياه لزجاج النافذة الخلفية بأسلوب ذكي، بالإضافة إلى كاميرا الرؤية الخلفية التي تأتي كميزة إختيارية. وتم إخفاء جميع تلك الإضافات العملية بشكل رائع أسفل الحافة الخلفية للسبويلر، لمنح السيارة مظهرًا أكثر سلاسة ورؤية خلفيةً خالية من العوائق.
وتساعد طبقة الحماية النافرة على عدسات الكاميرا الخلفية في XT6 على مقاومة الوحل والثلوج والبقع، الأمر الذي يعد مفيدًا جدًا في كل مرة تمطر السماء أو تتساقط الثلوج.


تجهيزات ذكية
تتمتع سيارة XT6 بتقنيات تساعد بتوفير رؤية واضحة دون عوائق، حيث يوفر نظام كاميرا الرؤية المحيطية الذي يأتي كميزة اختيارية، رؤية شبيهة برؤية الطائر، مما يجعل من المناورات في الأزقة الضيقة وتجاوز العقبات أمرًا سهلًا. وتوفر الكاميرا الخلفية التي تأتي كميزة اختيارية أيضًا، شاشة رقمية تزيل العوائق التي يمكن أن تحجب الرؤية في المرآة الخلفية التقليدية، مثل ركاب المقاعد الخلفية أو مساند الرأس أو بنية السيارة نفسها.
مقصورة
وتكمن بعض التفاصيل التصميمية التي تميز سيارة XT6 في مقدمتها ومركزها، كالإضافات الخشبية المصقولة بعناية والفريدة في طراز Premium Luxury، ودقة النسيج المستخدم في لمسات ألياف الكربون الموجودة في طراز XT6 Sport. كما يظهر أسلوب حياكة الجلد الفاخر في جميع أنحاء المقصورة، وتعكس ثقوب التهوية الموجودة في المقاعد الأمامية شكل شعار كاديلاك.
ويوفر الكونسول المركزي في صف المقاعد الأول لسيارة XT6 مساحة تخزين جيدة ومبطنة ومضاءة مع حجرة مخصصة للهاتف وقدرة شحن لاسلكي كميزة قياسية، وعلبة مقسمة للعملات النقدية المعدنية، وحاملات أكواب ذات أغطية قابلة للسحب. أما في صف المقاعد الثاني، فيوجد كونسول خلفي مطوي، ينزلق على قضبان معدنية لاستخدامه بشكل سلس ولتوفير مساحة تخزين ملائمة.
بينما يتميز صف المقاعد الثالث بحاملات أكواب فردية، وحجرات لتخزين الهواتف النقالة للراكبين في الخلف.
كما تأتي منطقة الحمولة الخلفية مزودة بحجرات تخزين تحتية ذات غطاء ذكي، يبقى مفتوحًا بأي وضعية يختارها السائق وفي أي زاوية يريدها لتوفير سعة حمولة إضافية، وسهولة في التحميل، وتتمتع حجرات التخزين هذه بتفاصيل أنيقة ومدروسة مع قدرات عملية ووظائف لا تُحصى. وتعتبر الحجرة المغطاة في أرضية منطقة الحمولة في سيارة XT6 مثالية لإخفاء الأشياء بعيدًا عن الأنظار.

مزايا أمان عديدة
نظرًا لكونها سيارة كروس أوفر عائلية عصرية، تقدم كاديلاك XT6 حزمة الأمان القياسية الأكثر شمولاً في فئتها. وتضم هذه الحزمة 7 وسائد هوائية، بما في ذلك وسائد هواء ستائرية للرأس مثبتة على سكة سقفية لجميع صفوف المقاعد الثلاثة. كما تتمتع بكاميرا عالية الدقة للرؤية الخلفية، مع ميزة الغسيل عن بُعد للحصول على رؤية واضحة أثناء الرجوع للخلف.
وتشمل ميزات الأمان الأخرى تنبيه الإصطدام الأمامي، ومؤشر المسافة اللاحقة، وفرملة الطوارئ التلقائية، والفرملة التلقائية الأمامية عند اكتشاف المشاة، ومساعد الركن الأمامي والخلفي، وتنبيه تغيير المسار مع تنبيه المنطقة الجانبية العمياء، وتنبيه حركة المرور الخلفية، ونظام المحافظة على مسار القيادة مع التنبيه عند الإنحراف عن المسار، والمقعد المنبه للسلامة، وتذكير المقعد الخلفي. وتجمع XT6 كل التجهيزات الفخمة تحت هيكل واحد، تعد واحدة من أكثر السيارات أمانًا في فئتها.

[email protected]

لمشاركة الرابط: