أودي سبورت تقدم R8 LMS GT2 في مهرجان غودوود للسرعة

قدَّم برنامج أودي سبورت لسباقات العملاء عرضاً مذهلاً لسيارة أودي R8 LMS GT2 في مهرجان غودوود للسرعة ؛ حيث كشف كل من أوليفر هوفمان، الرئيس التنفيذي لـ أودي سبورت، وكريس رينكه، مدير برنامج أودي سبورت لسباقات العملاء، وتوم كريستنسن، الحاصل على جائزة فرنسا الكبرى 9 مرات، ودوق ريتشموند ، منظم مهرجان غودوود للسرعة، عن الطراز الجديد من السيارات الرياضية. وتابع الجمهور بحماس العرض الأول للسيارة الرياضية المجهزة بمحرك بقوة 640 حصاناً لتكون بذلك أقوى سيارة من برنامج سباقات العملاء على مدار 11 عاما.
وقال أوليفر هوفمان: “تمثل هذه السيارة بمحركها فائق الأداءV10 أعلى فئة من سيارات برنامج سباقات السيارات. ويعتبر الحدث الأسطوري في غودوود مناسبة مثالية للكشف عن مثل هذه السيارة الرياضية الاستثنائية”. وابتُكِرَت هذه السيارة من أجل فئة السباقات المستقبلية ؛ وستُطلَق سيارةGT2 في أوروبا وأميركا الشمالية في عام 2020.


ويستهدف هذا النوع من سيارات السباق للسائقين المحترفين الذين ظلوا لعقودٍ الركيزة التي تقوم عليها سباقات السيارات الرياضية. وتشكل هذه السيارة السوبر رياضية الخيار المثالي لدخول السباقات الكلاسيكية، وهي مناسبة للمشاركة في السباقات المنظمة في منتجعات السباقات، والتي تحظى بشهرة متزايدة بين هذه المجموعة من العملاء على مستوى العالم. وتمثل Audi R8 LMS GT2 الطراز الرابع من سيارات سباقات العملاء من أودي سبورت. وقد حققت العلامة التجارية نجاحاً على مستوى العالم بسلاسل طرازات TCR وGT3 وGT4.
يمكن الآن طلب أقوى نسخة من السيارة بسعر 338٫000 يورو (مضافاً إليها ضريبة القيمة المضافة). وفي ديسمبر المقبل ، ستبدأ أودي سبورت بتسليم أول سيارات السباق إلى العملاء. وبداية من موسم 2020، ستكون قادرة على الاشتراك في سباقات سلسلة طرازات GT2 التي ستفتتح مرحلةً جديدة من السباقات أمام أروع السيارات الرياضية الفائقة على مستوى العالم.
[email protected]

لمشاركة الرابط: