حقائق رئيسية تجعل من جي إم سي يوكون 2019 المركبة المثالية للعائلة

خاص- nextlb
تعتبر كل من مركبتي يوكون ويوكون دينالي من جي إم سي ب قمّة مستوى الإحتراف ضمن فئة المركبات الرياضية متعدّدة الاستعمالات كبيرة الحجم ، عبر تصميمهما الجريء، وتجهيزاتهما الداخلية الراقية ومجموعة محرّكاتهما القوية. وبفضل تقنياتهما المتطوّرة وعملانيتهما المرنة، وتوفران المزيد من المزايا عما تراه العين فقط، مما يجعلهما المركبتين المثاليتين للعائلات التي تسعى للتميّز .
وتتوفر عائلة يوكون لدى مجموعة ” ريمكو” ، الوكيل الحصري لسيارات “جي إم سي” في لبنان ، بفئات تجهيزات SLE الأساسية ، SLT ودينالي الفاخرة الأعلى ضمن الفئة. وبماأن العائلات الكبيرة تحتاج لمركبات SUV كبيرة للإستمتاع بالمغامرات ، تتوفر لها نسخة يوكون XL – وهي عبارة عن طراز كبير بطول ممدَّد مع قدرات فائقة وميّزة جلوس مريح جداً.
ومهما كانت الرحلة، إما التنقّل في المدينة لنقل الأولاد إلى المدرسة أو رحلة عائلية، هناك 6 أسباب رئيسية متمحورة حول عائلة مركبات يوكون تجعل منها متميّزة بالنسبة لجميع الركّاب .


مقصورة داخلية مريحة
تستخدم مقصورة يوكون مجموعة متنوّعة واسعة الخيارات من مواد عالية الجودة، تتميّز بكونها عصرية ومتطوّرة ولضمان توفيرها الراحة الداخلية تماماً كما تبدو عليه، فإن نظام التحكّم الأوتوماتيكي بالمناخ ثلاثي المناطق ، والمتوفر كتجهيز قياسي ، يسمح للسائق وجميع الركّاب بإختيار وضعيات الحرارة الخاصّة بهم وفق رغبتهم الخاصّة.
وفي الحالات التي يتشارك فيها أفراد العائلة القيادة ، فإن ميّزة ذاكرة المقعد المتوفرة إختيارياً بعدة وضعيات ، تجعل عملية تبديل المقاعد أمراً سهلاً مع ميزة ضبط المقعد وعمود عجلة القيادة والمرايا بحيث يمكن اختيارها فيما بعد بمجرّد كبسة زر.
مقصورة عملية واسعة
مقصورة يوكون الداخلية عملية وأنيقة. وتتسع ل8 ركّاب ، وترتقي يوكون XL بهذا الأمر أكثر بحيث يتم منح ركّاب الصف الثالث المزيد من المساحة للأرجل.
ويجعل يوكون دينالي عملية تحميل وتفريغ الحمولة أكثر سهولة، مع الباب الخلفي الذي يفتح للأعلى دون استخدام الأيدي والقابل للبرمجة. وعبر تحريك القدم تحت المصد الخلفي، يمكن فتح الباب الخلفي أو إغلاقه دون استخدام وحدة المفاتيح. كما يمكن ضبطه للفتح عند مستويات ارتفاع مختلفة لتفادي ضرب العوائق العلوية المنخفضة في مناطق الركن. وكل هذا يسهّل الأمور أكثر ضمن سيناريوهات متعدّدة من الحياة اليومية.

التخزين الذكي
تتضمّن المقصورة الداخلية ل يوكون عدداً من مناطق التخزين التي تم تصميمها بذكاء، وهي مثالية لتوضيب مختلف الحاجيات الصغيرة التي يحملها أفراد العائلة أثناء التنقّل.
تقنيات سلامة فعّالة
تُعدّ السلامة عنصراً ذا أهمية قصوى وخاصة عندما يتعلّق الأمر بنقل أفراد العائلة. لذا توفر يوكون باقة واسعة من خصائص السلامة المصمَّمة ليس فقط للمساعدة بحماية الركّاب في حالة التصادم، بل لمساعدة السائقين بفعالية على تفادي وقوع حادث.
كما تقدّم يوكون دينالي النظام المتقدّم للتحكّم المتكيّف بالسرعة عالي التقنية والذي يعمل بالتلازم مع نظام الكبح الأمامي الأوتوماتيكي لتعزيز التحكّم الاعتيادي بالسرعة عبر الرادار.
ويقوم نظام التنبيه من حركة السير الخلفية العابرة في يوكون SLT و دينالي بإصدار تنبيهات عندما تكون المركبة في وضعية الرجوع للخلف لمساعدة السائق على تفادي حركة السير الخلفية العابرة التي يتم اكتشاف قربها من الجهة اليسرى أو اليمنى للمركبة.
البقاء على اتصال والقدرة على الشحن
توفر جي إم سي يوكون باقة عريضة من الخصائص لمساعدة السائق والركّاب في البقاء على اتصال مع العالم المحيط بهم في جميع الأوقات.
ويشتمل نظام جي إم سي المعلوماتي الترفيهي القياسي في يوكون على ميّزتي آبل كاربلاي Apple CarPlay وأندرويد أوتو Android Auto لإقران الهاتف الذكي، مما يتيح للسائقين الاستفادة من قدرات أجهزتهم الذكية واختيار التطبيقات المرغوبة عبر الأوامر الصوتية، بالإضافة إلى أدوات التحكّم الفعلية في يوكون نفسها.
ترفيه خاص بالمقاعد الخلفية
تسهم الأنظمة الترفيهية المتاحة اختيارياً للمقاعد الخلفية في يوكون بإبقاء الركّاب مستمتعين بوقتهم عبر تمكين التسلية لساعات طويلة، حيث يتوفر اختيارياً في SLT و دينالي نظام دي في جي وبلوراي يشتمل على شاشة LCD مائلة قياس 9.2 إنش (تقدّم طرازات يوكون XL شاشة ثانية)، بالإضافة إلى جهاز تحكّم عن بعد وسمّاعات رأس لاسلكية. كما يحتوي النظام على زوج من وصلات USB ووصلات HDMI – وهي مثالية للاستخدام مع أنظمة الألعاب الإلكترونية.
[email protected]

لمشاركة الرابط: