طوارق الجديدة كلياً R-Line مع باقة التصميم باللون الأسود أصبحت متوفرة في الشرق الأوسط

بعد أن أطلقت فولكس فاكن عربة طوارق الجديدة كلياً في الشرق الأوسط في العام الماضي، أصبحت الآن متوفرة مع باقة التصميم المميزة باللون الأسود الذي يُضفي لمسات أنيقة باللون الأسود على الطراز R-Line ليجعله أكثر جاذبية ورقياً.
فقد عززت فولكس فاكن طرازها الفخم الرياضي متعدد الإستخدامات ، بباقة تصميم جديدة باللون الأسود . وتتوفر هذه الباقة كتجهيز إختياري للطراز R-Line ، وتواصل طوارق الجديدة كلياً ريادتها بفضل تقنياتها المتطورة وما توفره من أنظمة حديثة سابقة لعصرها على صعيد الإتصال والراحة والمعلومات و الترفيه. وللمناسبة علّق ، مدير المنتجات في شركة فولكس فاكن الشرق الأوسط ، جيغار راجاني على إطلاق الباقة الجديدة قائلاً: “نحن متحمّسون للغاية لإطلاق باقة تصميم جديدة باللون الأسود ل طوارق R-Line في منطقة الشرق الأوسط ، لقد حققت الباقات السوداء نجاحاً واسعاً في هذه المنطقة ونحن مسرورون بتقديم سيارتنا الرياضية متعددة الإستخدامات الفاخرة بهذا المظهر المميز”.
وتتألق طوارق بلمسات تزيينية باللون الأسود على النوافذ الجانبية، وأغطية سوداء للمرايا الخارجية، مع قضبان سوداء للسقف، وصادمات سوداء من طراز “R”، وفتحات هواء مزينة بزعانف سوداء، وهياكل للمصابيح الأمامية باللون الأسود اللامع كذلك ، بالإضافة إلى عجلات سوزوكا الإختيارية السوداء قياس 21 إنشاً مصنوعة من خليط المعادن الخفيفة الوزن ، مما يُضفي على طوارق مزيداً من التفرد والأناقة . وتم تجهيز طوارق الجديدة كلياً بمجموعة مهمة من الأنظمة التي تشمل نظام الرؤية الليلية، ونظام تثبيت السرعة المتكيف، ونظام المساعدة على ركن السيارة، ونظام المساعدة الأمامية، ونظام التحذير الخلفي والأمامي أثناء القيادة، ونظام عرض المعلومات على الزجاج الأمامي، والمصابيح الأمامية الأوتوماتيكية بتقنية Matrix LED، والباب الخلفي الكهربائي.
كما تتوفر في طوارق أيضاً مقصورة القيادة المبتكرة التي تشمل نظام الملاحة المتطور”Discover Premium” قياس 15 إنشا ً، وشاشة عرض المعلومات النشطة “Active Info Display” قياس 12.3 إنشاً .
[email protected]

لمشاركة الرابط: