شركة ت. غرغور وأولاده تطلق مرسيدس-بنز أروكس الشاحنة الثقيلة الجديدة كليًا في لبنان (خاص_nextlb)

خاص – nextlb

قدمت شركة ت. غرغور وأولاده ، الموزّع الحصري والوحيد لشركة مرسيدس-بنز في لبنان، شاحنة أروكس الثقيلة والجديدة كليًا خلال حفلٍ كبيرأقيم في مرفأ بيروت. ويمثل إطلاق أروكس الجديدة كليًا علامة بارزة في تاريخ الشركة، حيث يهدف إلى تعزيز وجود شاحنات مرسيدس-بنز في السوق اللبناني . حضر حفل الإطلاق ممثلون عن المركز الإقليمي للشرق الأوسط وشمال أفريقيا في دبي لشركة دايملر للمركبات التجارية، بالإضافة إلى ممثلي وسائل الإعلام ، وعملاء شاحنات مرسيدس .
واطلع المدعوّون على خصائص ومميزات شاحنة أروكس الجديدة كليًا، حيث تسنّت لهم فرصة تجربة التقنية الرائدة والقدرات التي يتميّز بها أحدث جيل من شاحنات مرسيدس-بنز المخصصة للأعمال الإنشائية والمهام المتعددة على الطرق الوعرة.

عون
وللمناسبة، علق المدير العام لمرسيدس- بنز لدى شركة ت. غرغور وأولاده ، سيزار عون بالقول “إن تولّي المدعوين بأنفسهم قيادة الشاحنة يمنحهم فرصة اختبار موثوقية أروكس، ومتانتها، وأدائها المذهل . ومعها ستواصل شاحنات مرسيدس-بنز مسيرة نجاحها في لبنان. بالإضافة إلى ذلك ، يُقدم قسم خدمة الزبائن الشامل وقطع الغيار لزبائننا أفضل الحلول لإحتياجات أعمالهم الفردية. وبإمكان الزبائن الإختيار من بين مجموعة منوّعة من المقصورات الأماميّة الرحبة والمميّزة بتصميمها الحديث لضمان أعلى مستويات الراحة والأمان”.
وتتوفّر أروكس الجديدة كليًا بقاعدات عجلات مختلفة للقلّاب، والخلاط والمهام الأخرى التي تتطلّب قوّة ومتانة، بالإضافة إلى رؤوس الجرار ذات الدفع الكلي (رباعي وسداسي). وتتميّز الشاحنة بالموثوقية والقوة الإستثنائيين، كما توفر قاعدة العجلات المعزّزة وعلبة السرعات ونظام الدفع المتينين إمكانات تحميل عالية.

إعتمادية عالية للمحركات
تتوافق المحرّكات الجديدة والقويّة المؤلفة من 6 أسطوانات مع معايير الإنبعاثات الأوروبية III وهي متوفّرة بحجمين : 12.8 ليتر و15.6 ليتر ، وتتظافر بشكل مثاليّ مع علب السرعات الأوتوماتيكية “مرسيدس باور شيفت 3” الحديثة المزوّدة بـ12 أو 16 سرعة، و4 سرعات خلفية وتؤدي إلى كفاءة عالية في استهلاك الوقود.
وبفضل قابض التوربو المثبّط (مكابح المحرك) المتوفّر بشكل اختياريّ ، بإمكان زبائن أروكس الجديدة كليًّا التمتّع بأداء متميّز وتجربة قيادة مريحة خلال أداء المهام الثقيلة على الطرق الوعرة، بالإضافة إلى انخفاض تكاليف الخدمة والصيانة. حيث يجمع من جهاز واحد بين وظيفة مثبط هيدروليكي أولي مع قابض هوائي/مائي مكوّن من قطع غير قابلة للتآكل ، تخفف الضغط عن السائق وتسهل قيادة الآلية . وتتمتّع شاحنات مرسيدس-بنز بهذه الميزة بشكل حصريّ وتمنح المحرك وعلبة السرعات فترات خدمة طويلة جدا وتخفف من عمليات الصيانة الدورية .
وتمكّن المدعوّون ورجال الصحافة من تجربة قابض التوربو المثبط الذي يتمتّع بقوة فرملة إستثنائية تصل إلى 720 كيلووات (متوفرة في السرعات المنخفضة) وأداء سلس، بالإضافة إلى علبة سرعات “مرسيدس باور شيفت 3” المؤلفة من 16 سرعة أمامية سريعة وبطيئة ، و4 سرعات خلفية .
وتقدّم شركة ت. غرغور وأولاده خدمات مصمّمة خصيصًا لشاحنات أروكس الجديدة كليًا، وتشمل حزم الكفالة المُمدّدة وعقود الخدمات والصيانة وتدريب السائقين لقيادة آمنة وفعّالة.


ليجي

بدوره ، قال المدير العام لشاحنات مرسيدس- بنز في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ، مارك ليجي خلال حضوره حفل إطلاق أروكس في بيروت “يجمع تاريخ طويل وشراكة متينة بين شاحنات مرسيدس-بنز وشركة ت. غرغور وأولاده. ففي عام 1954، تمّ تعيين شركة ت. غرغور وأولاده كموزّع عام مُعتمد لشركة مرسيدس-بنز، حيث أصبحت أوّل شريك لمرسيدس-بنز في المنطقة. ومنذ ذلك الحين، بنت الشركتان علاقات متينة مع الزبائن، ونحن فخورون بتعريف السوق اللبنانيّة على شاحنة أروكس الجديدة كليًا التي تتمتّع بمزايا جديدة، وستستمرّ في تجسيد إرث شاحنات مرسيدس-بنز في لبنان بالإضافة إلى مجموعتنا الواسعة من عروض الخدمات المصممة بحسب الطلب، ستتيح أروكس لزبائننا في لبنان تحقيق أعلى مستوى من الكفاءة والربحية ضمن إطار أعمالهم.”
[email protected]

لمشاركة الرابط: