شركة بسول – حنينه تقدم BMW X2 الجديدة كلياً في لبنان

خاص –nextlb

أكملت شركة بسول-حنينه، أقدم وكيل لمجموعة بي إم دبليو في العالم، مجموعتها الرياضية من الفئة X عبر تقديمها طراز X2 المنتظر في صالة عرضها في عين المريسة. وتتميز صغيرة هذه الفئة بتصميم فريد وبنظام تعليق رياضي لتقدم مستويات غير مسبوقة من متعة القيادة في فئتها.
وتمّ الكشف عن السيارة أمام الإعلاميين والعملاء خلال نشاط إمتد لثلاثة أيام وأتاح للحضور الإطلاع على مميزات السيارة الجديدة .
وإلى جانب الطرازَين الأكبرين منها ضمن مجموعة X، أي X4 و X6، تعطي X2 إنطباعاً مميّزاً ومختلفاً. وهذا يعود لتصميمُ السيارة الخارجي الذي يجمع بشكل أساسي بين هيكل طراز X المتين والتصميم المنساب والأبعاد المنخفضة الإرتفاع التي تتسم بها سيارة الكوبيه.
وفي وصفٍ لسيّارة X2 الجديدة ، قال نائب المدير الأوّل لقسم التصميم في بي إم دبليو ، أدريان فان هويدونك “تُعدّ BMW X2 تجسيداً لديناميات السيّارة العصرية. ويضفي هذا الطراز المستقلّ على هذه الفئة من السيّارات الصغيرة نفحة حماسية ونضرة وجديدة تتميّز بها BMW “.

ويوفّر هيكل السيارة ونظام الدفع الكلي الذكي xDrive متعة قيادة مطلقة، كما أنّ المحرك المتطور يوازن بشكل مثالي بين الديناميات الرياضية والفعالية الاستثنائية.
وعلى الطريق، تتحلّى X2 بإطلالة رياضية مميزة تبرز بوضوح أكبر في طرازَي M Sport وM Sport X. ويضمّ هذا الطراز الأخير عناصر تصميم من مجموعتي BMW M وBMW X على حدّ سواء.
كما تضفي أبعاد X2 أسلوباً دينامياً في التصميم ، وهي أقصر من X1 وأقلّ ارتفاعاً منها ب 7 سم مع أنّها تستخدم نفس قاعدة العجلات. وتمتاز السيّارة بمسافة قصيرة في الأجزاء التي تلي العجلات، بالإضافة إلى ذلك تتّسم بخطّ سقف ممدّد على غرار طرازات الكوبيه ونوافذ صغيرة.
وللمناسبة قال المدير العام للشؤون التجارية في شركة بسول – حنينه ، ناجي حنينه: “كنا ننتظر الكشف عن BMW X2 الجديدة كلياً في السوق اللبناني ونحن متحمسون جداً لوصولها أخيراً. فهي تتفوق على خصومها وتقدم مستويات غير مسبوقة من متعة القيادة في فئتها ، وتجذب الشباب المنفتحين والناشطين بالأخصّ ممن يقدّرون التميّز والمتعة الحقيقية خلف عجلة القيادة، ويسعدنا تقديمها لعملائنا.”

[email protected]

لمشاركة الرابط: