شيفروليه تقدّم كامارو 2019 بتصميم جديد أكثر قوة وجاذبية

خاص- nextlb

أعلنت شيفروليه عن عائلة جديدة من طرازات كامارو 2019 بتصاميم جديدة مميزة وخطوط جديدة لتحسين الأداء ، ولا يقتصر دورالتصاميم المحدثة في سيارة كامارو 2019 على إضفاء بعد جمالي فحسب ، بل تأتي هذه اللمسات التصميمية الجديدة للمساهمة في تحسين أداء السيارة أيضاً ، فقد صمم الشبك الأمامي وغطاء المحرك وفتحات التهوية الجانبية من أجل تحسين تدفق الهواء، ومن أجل تبريد المكونات أو للمساعدة في تقليل قوة السحب والرفع. ويؤمن مصممو كامارو بأن جميع المكونات لا يجب أن تكون جميلة فحسب، بل لا بد أن تعمل أيضاً على تعزيز الأداء.
أبرز سمات التصميم الجديد
نال الشكل الجديد لمسات تصميمية أمامية أنيقة مع اختلاف واضح بين باقات التصميم LT، وRS، وSS، بما في ذلك الواجهة الأمامية ، والشبك الأمامي، ومصابيح LED ثنائية العناصر، وغطاء محرك معاد تشكيله (ويحتفظ طراز ZL1 بتصميم واجهته لتحقيق أفضل تدفق للهواء).
كما نال تصميم SS واجهة أمامية خاصة بباقة تتمتع بشعار شبكي مفتوح، ومؤثرات هوائية سفلية محسنة، ومصابيح أمامية خاصة مع إضاءة LED جديدة، وغطاء محرك بتصميم بارز.
وتتوفر باقة تصميم RS لطراز LT مع شبك أسود لامع ولمسات سفلية من الكروم المطلي بالزنك، ومصابيح LED جديدة مع خط إضاءة LED مميزة، وواجهة خلفية خاصة مع موزع هواء، وعجلات بقياس 20 إنشا .
ونالت جميع الطرازات، واجهات خلفية جديدة مع موزعات هواء خاصة في باقتي التصميم RS وSS عندما تكون مجهزة بعادم ثنائي الوضعيات.

كما تم تجديد تصميم المصابيح الخلفية LED لتصبح بارزة ومنحوتة خاصة بتصميم شيفروليه المميز ثنائي العناصر، وعدسات حمراء اللون على باقة LT، بينما تأتي تصاميم RS وSS وZL1 بعدسات معتمة. مع تصاميم جديدة للعجلات بقياس 20 إنشا في باقتي RS وSS.
وتنضم كامارو 2019 إلى سيارتي ماليبو وسبارك، كجزء من محفظة سيارات شيفروليه المحدثة ذات اللمسات التصميمية الجديدة.
وفي تعليق له، قال ، المدير الإقليمي لعلامة شيفروليه الشرق الأوسط أحمد سدودي: ” احتلت سيارة كامارو مكانةً رفيعة في المنطقة، وسيساهم التصميم المحسّن لطراز العام 2019 من هذه السيارة المتألقة في إثارة إعجاب كل من يراها وجذب عشاق جدد لها، وذلك بفضل مظهرها الجريء ، وما تقدمه من توازن جيد بين متعة القيادة، والتحسينات الجديدة، والقيمة العالية. ونحن نقدم لعملائنا من خلال كامارو 2019 خيارات تصميم أكثر من أي وقت مضى، فهي سيارة فائقة الأداء قلّ نظيرها، ونحن فخورون بجلبها إلى المنطقة كجزء من مجموعة سيارات شيفروليه القوية”.
تاريخ عريق
تأسست شركة شيفروليه في ديترويت عام 1911، وتعتبر واحدة من أضخم العلامات التجارية العالمية في مجال صناعة السيارات، حيث يقدر حجم المبيعات السنوية للشركة بنحو 4 ملايين سيارة في أكثر من 100 دولة. وتقدم الشركة لعملائها سيارات موثوقة تتميز بالكفاءة في استهلاك الوقود والأمان، وتوفر جودة عالية وتصميماً معبراً وأداءً وقيمة مفعمة بالحيوية، بالإضافة إلى أحدث المزايا والتقنيات على مستوى القطاع، تدعمها معايير قيمة عالية.
وتضم قائمة طرازات شيفروليه في منطقة الشرق الأوسط لعام 2018 سيارات حائزة جوائز عالمية من فئة سيارات الركاب سبارك وأفيو وماليبو وإمبالا وكامارو وكورفيت، إلى جانب عائلة سيارات الكروس أوفر مثل تراكس وأكوينوكس الجديدة كلياً وترافيرس، وسيارات الدفع الرباعي والبيك آب التي تضم تريل بليزر وتاهو وسوبربان وسيلفرادو.
[email protected]

لمشاركة الرابط: