رسامني يونس قدمت نيسان مايكرا الجديدة في لبنان

أطلقت شركة ريمكو وكلاء نيسان في لبنان جديدتها نيسان مايكرا هاتشباك 5 أبواب في ذي فيلاج، ضبيه. واطلع الحضور على مواصفات ومزايا السيارة المنافسة في فئتها ، وتصميمها المتطوّر. وعلى أحدث التقنيات والميزات المبتكرة في السيارة والتي تتوّج تجربة امتلاكها، بسعر تنافسي يبلغ 12999 دولاراً أمريكياً، يتضمّن الضريبة على القيمة المضافة وكلفة التسجيل.
وتوفّر نيسان مايكرا الجديدة تجربة قيادة مميزة مقدّمة بعض أفضل قدرات المناورة في فئتها. أما الإمكانيات المعزّزة في مايكرا فتجعل منها خياراً مناسباً للقيادة في المدينة والمناطق الريفية، بما في ذلك محركها النشيط بحجم 1.5 ليتر وعزم دوران معزّز قادر على التأقلم مع الطرق الجبلية المتنوّعة في لبنان. كذلك، تقدّم نيسان مايكرا المتطوّرة مستوى أعلى من الثبات على الطرق السريعة وعلى الانعطافات الحادة.
أما تصميم نيسان مايكرا الخارجي الجريء وتصميم مقصورتها الداخلية فيمزج بين التصميم الجريء وتعدّدية الاستخدام في سيارة هاتشباك 5 أبواب. وقد تمّت إعادة تصميم المصدات الأمامية والخلفية لطلّة رياضية، ويساهم الشبك والمصابيح الأمامية بتعزيز الإطلالة العصرية للسيارة .
إلى جانب التصميم الخارجي المدمج، تقدّم مايكرا للسائقين والركاب مساحة داخلية واسعة ومريحة. وكذلك تقدّم مقصورة أوسع مقارنة بمنافسيها، وقد تمّ اختيارها كالأفضل في فئتها في ما خصّ المساحة المخصصة للكتفين والركب. وستتاح الفرصة للمالكين في لبنان لتزويد نيسان مايكرا بمجموعة من باقات الاكسسوارات الخارجية والداخلية والتي توفر عجلات مخصّصة، أضواء الضباب، شاشة تعمل باللمس مع كاميرا للرؤية الخلفية ونظاما للملاحة بخرائط لبنانية.

من جانبه، علّق ، رئيس منطقة الشرق الأوسط ونائب الرئيس الإقليمي لأفريقيا والهند والشرق الأوسط كاليانا سيفاجنانام قائلاً “شهدنا في لبنان زيادة في الطلب على السيارات المتطورة تكنولوجياً وذات الحجم الصغير والفعّال، ونعتقد أن مايكرا الجديدة تستجيب بشكل مباشر لهذه الحاجة. فتصميمها الرياضي والمريح والرحب إضافة إلى قدرات المناورة الفريدة من نوعها فيها، فتضمن لأصحابها الجانب العملي مع لمسة عصرية وتعددية الاستخدام مع لمسة شخصية.”
بدوره قال مديرعام ورئيس مجلس إدارة شركة ريمكو ، فايز رسامني “إنها سيارة مناسبة للسوق المحلي وتتفوق بشكل واضح على منافساتها في العديد من المجالات. فضلاً عن تقديمها لميزات السلامة مثل وسادتين هوائيتين، نظام المكابح المانعة للانغلاق، نظام التوزيع الالكتروني لقوة الفرملة، مع محرّك قوي بحجم 1،5ليتر ، وتأتي مايكرا بسعر جديد تماماً لتلبية احتياجات العملاء، وهو أمر أساسي في تحقيق وعدنا برضا العملاء.”

[email protected]

لمشاركة الرابط: