فولكس فاكن تقدم الجيل الثالت من عربتها الفخمة طوارق

خاص- nextlb

تحتل طوارق مكانة مرموقة في فئة السيارات الرياضية الفخمة متعددة الاستخدامات من خلال تصميمها الاستثنائي، والابتكارالواضح في أنظمة التشغيل والراحة والسلامة، فضلاً عن الجودة العالية لموادها وإتقان صنعتها.
طوارق الجديدة في جيلها الثالث زودت بتقنيات الإتصال، ومزيج رائد من أنظمة المساعدة والراحة والإضاءة والمعلومات والترفيه. بالإضافة الى مميزاتها الدينامية الصرفة ، التي تعزز من مكانة هذه العربة الرياضية الحصرية متعددة الاستخدامات في السوق ، وبلغ حجم المبيعات العالمية للجيلين السابقين نحو مليون وحدة .
وبصفتها أكثر سيارات فولكس فاكن تطوراً في عصرها، تحقق طوارق الإنسجام التام بين الراحة والدينامية، وتمتاز بالقدرة على تلبية احتياجات عشاق التكنولوجيا والتصميم المبتكر من سائقي العربات الرياضية الفخمة .
مقصورة القيادة رقمية كلياً
تعتمد طوارق الجديدة مقصورة قيادة رقمية كلياً للمرة الأولى. وتمتزج أجهزة القياس الرقمية مع شاشة قياس 15 إنشا لتشكيل وحدة تشغيل رقمية معززة بتقنيات المعلومات والاتصالات والترفيه التي لا تحتاج لأي أزرار أو مفاتيح تقليدية. وتتيح ميزة التشغيل المستمر لهذه المقصورة قدرة تحكم سهلة مع إضفاء إضفاء الطابع الشخصي على هذه العربة الناضجة .
طوارق صممت خصيصاً لتلبي احتياجات السائق المتطلب ولتبقي سائقها على اتصال مباشر مع العالم ، وأصبح ذلك ممكناً بفضل مستوى عال جديد من الأنظمة والبرامج المتصلة التي يتم التحكم فيها عبر واجهات رقمية ومقود متعدد الوظائف.
مزيج من النظم الجديدة في مجال المساعدة والقيادة والراحة
تنطلق طوارق الجديدة مع أكبر مجموعة من أنظمة المساعدة والقيادة والراحة في سيارات فولكس فاكن . وتتضمن أحدث التقنيات مثل نظام المساعدة على الرؤية الليلية (رصد الأشخاص والحيوانات في الظلام عبر كاميرا التصوير الحراري)، ونظام المساعدة للحفاظ على مسار السيارة (نظام توجيه نصف أوتوماتيكي للحفاظ على مسار السيارة، وتسريعها وتطبيق المكابح ضمن حدود سرعة 60 كيلومتر في الساعة)، ونظام المساعدة لاستشعار حركة المرور الأمامية (بالتفاعل مع حركة المرور العرضية أمام طوارق)، ونظام التوجيه النشط بالدفع الرباعي (يجعل قيادة طوارق كما لو أنها عربة مدمجة)، ونظام تثبيت جديد مع قضبان مضادة للالتفاف يمكن التحكم بها بشكل كهربائي وميكانيكي، ونظام المصابيح الأمامية المعزز بتقنية LED (نظام تفاعلي للتحكم بإضاءة المصابيح الأمامية يعتمد على كاميرا)، وشاشة عرض أمامية.

وتتيح طوارق الجديدة لسائقها قدرة اختبار هذه النظم كوحدة متكاملة. وتجتمع هذه النظم معاً بكل بساطة، وتتصل بوحدة تحكم مركزية جديدة تعمل تدريجياً في الخلفية على تعزيز مستوى أمان التنقلات، لتجعلها أكثر راحة وسهولة من أي وقت مضى.
أبعاد جديدة ووزن مخفض
يمتاز الجيل الثالث من طوارق بأبعاد أكبر قليلاً من حيث العرض والطول. وللأبعاد الجديدة آثار إيجابية على كل من نسب السيارة ومساحتها الداخلية. ويؤدي الطول الإضافي للمقصورة الداخلية إلى زيادة كبيرة في سعة منطقة الأمتعة من 697 ليترا إلى 810 ليترات بعد طيّ المقاعد الخلفية .
ويتم إخفاء الأمتعة عن النظر عبر غطاء مقصورة إختياري قابل للفتح والإغلاق كهربائياً. وبالرغم من الزيادة في أبعاد الطول والعرض، تمتاز السيارة بوزن أخف ب 106 كيلوغرامات نظراً لهيكلها المصنوع من الألمنيوم والفولاذ عالي الصلابة .
قوة جبّارة مع محرك V6
تجهز طوارق الجديدة بمحرك V6 يولد قوة 340 حصانا ، ومحرك تيربو ديزل لبعض الأسواق بقوة 421 حصانا . وتجري التحضيرات لتقديم محرك هجين وجديد في الصين يولد قوة 367 حصانا.
حملة سيارات فولكس فاكن الرياضية ومتعددة الاستخدامات
تشكّل طوارق 2018 علامة فارقة مهمة في أكبر حملة ترويجية للمنتجات والتقنيات في تاريخ علامة فولكس فاكن التجارية. وشهدت تشكيلة العلامة التجارية من السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات خطوات توسع شاملة. وتتكون حالياً من تي- روك الجديدة ، وتيغوان ، وتيغوان أول سبايس الجديدة (أوروبا) وتيغوان إل (الصين)، وسيارة أطلس الجديدة (الولايات المتحدة الأمريكية)، وتيرامونت ، فضلاً عن طوارق المعاد تصميمها بشكل كامل، والتي تعتبر أبرز نماذج العربات الرياضية متعددة الاستخدامات من فولكس فاكن. وتعتزم الشركة الألمانية توسيع تشكيلتها من السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات ذات الحجم الصغير مع تي – كروس المدمجة. وأصبح إطلاق آي.دي.كروز ، أول سيارات فولكس فاكن الرياضية والكهربائية بالكامل قريبا ، وستصل هذه السيارة إلى السوق في عام 2020.
[email protected]

لمشاركة الرابط: