” سعد وطراد” تطلق جديدة جاكوار E- PACE الخدماتية في لبنان

خاص – nextlb

قدمت شركة سعد وطراد ش.م.ل.، الوكيل الحصري لسيارات جاكوار في لبنان جديدة جاكوار E-PACE المدمجة خلال حفل مميز أقيم في معرض فوروم دو بيروت ، بمشاركة ممثلي وسائل الإعلام ونخبة من الضيوف المدعوين. وكانت جاكوار أطلقت E-PACE للمرة الأولى في الشرق الأوسط خلال معرض دبي الدولي للسيارات في نهاية العام الماضي 2017 .
وتعتبر جاكوارE-PACEسيارة رياضية متعددة الاستخدامات مدمجة بخمسة مقاعد، وتجمع بين تصميم وأداء سيارات جاكوار الرياضية في سيارة رباعية الدفع ذات مقصورة رحبة وتتمتع بالعديد من المزايا العملية. وتتسم بمزايا التصميم والقيادة الدينامية التي تعرف بها سيارات جاكوار والتي تضفي طابعاً عملياً على هويتها، إلى جانب التقنيات المتطورة .
وتستوحي E-PACE تصميمها الخارجي من شقيقتها الكبرى F-TYPE ، وتتميز بشبك جاكوار الأمامي والأبعاد التي تمنحها مظهراً أنيقاً، وكذلك قصر مسافة الأجزاء المعلّقة من الأمام والخلف ، والجوانب القوية التي تمنح السيارة مظهراً جريئاً، بالإضافة الى حركتها الدينامية الرشيقة التي تتيح سهولة التحكم بقيادتها بشكل دقيق . وتتجلى اللمسات التي تميز سيارات جاكوار الرياضية من خلال انسيابية خط السقف وتصميم النوافذ الجانبية المميزة.

وللمناسبة قال مدير عام جاكوار لاند روفر بروس روبيرتسون “يمثل إطلاق جاكوار E-PACEالجديدة خطوة بالغة الأهمية بالنسبة لنا خصوصاً وأن عملاءنا في لبنان ينتظرونها بفارغ الصبر. وتجمع السيارة الجديدة متعددة الاستخدامات بين المقصورة الرحبة ووسائل التواصل والسلامة التي تنشدها العائلات إلى جانب أرقى معايير دقة التصميم والأداء القوي التي لا تتم مراعاتها عادةً في السيارات ذات الطابع العملي”.

وتجهز جديدة جاكوار المدمجة بالمحرك القوي والإقتصادي الجديد لمجموعة جاكوار لاتدروفر من فئة 4 اسطوانات إنجينيوم مع توربو يولد قوة 250 حصانا ويدفعها الى سرعة قصوى تصل الى 243 كلم في الساعة محددة الكترونيا ، ولا تنقصها التأدية والقوة وتنطلق من صفر الى 100 كلم ب 6،4 ثانية .
وتؤمن السيارة تماسكا جيدا مع الطريق عبر نظام الدفع بالعجلات الأربعة الذي يعزز ظروف استخدامها كسيارة متعددة الإستخدامات وعائلية تتسع ل 5 ركاب مع أمتعتهم .
[email protected]

لمشاركة الرابط: