(بالصورة) الشركة الألمانية العريقة تفتتح استوديو بورشه في بيروت

خاص- nextlb
ضمن خطط بورشه لتعزيز وجودها وإنتشارها في الشرق الأوسط ، إفتتحت الشركة الألمانية العريقة استوديو بورشه في بيروت، وهو الأول من نوعه في المنطقة. ويعتمد الموقع الجديد في وسط العاصمة بيروت ، صيغة مبيعات مبتكرة، تمكن صناعة السيارات الرياضية من التفاعل مع مجموعة واسعة من الفئات المستهدفة. ويوفر المزكز الجديد للزائرين تجربة العلامة التجارية بشكل ملموس ، كما يسلط الضوء على مجموعة من خدمات العلامة التجارية.
وهناك ميزة خاصة في المركز هي شاشة كبيرة تعمل باللمس تعكس تاريخ بورشه مع خصاص السيارات ومميزاتها ، يكتشفها الزائر للمعرض بلمسة واحدة ، تذكر بطريقة عرض الأزياء وشاشة ليد، مع المحتوى المرئي الذي يصور مختلف السيارات الرياضية في سيناريوهات العالم الحقيقي بهدف تقديم تجربة تصل الى حواس الزائر.

ويقع بورشه ستوديو بيروت في موقع مركزي في منطقة سوليدير وسط العاصمة، على مساحة أكثر من 300 متر مربع، وتوفر العلامة التجارية مع وجود قوي في المنطقة المجاورة مباشرة للعملاء الحاليين والمحتملين ، مجموعة كاملة من الخيارات المتاحة لمحركات اختبار عند الطلب ، وإذا كان الزائر مهتما بإجراء عملية شراء، يمكن تخصيص سيارته المفضلة في الموقع في مختبرات التشذيب والتكوين، مع مزيد من إمكانيات الخياطة والخيارات الحصرية من الجلد والإضافات من الخشب والكربون . ويعمل استوديو بورشه بشكل وثيق مع مركز بورشه لبنان، مما يجعل من الممكن الشراء مباشرة في الموقع.

وللمناسبة ، قال الرئيس التنفيذي ل بورشه الشرق الأوسط وأفريقيا ، ديش بابكي الذي حضر حفل الإفتتاح : “يقدم استوديو بورشه بيروت بيئة مرحبة وجذابة حقا للعملاء والمتحمسين والجمهور للتفاعل مع علامتنا التجارية عبر مجموعة واسعة من نقاط الاتصال الرقمية دمجها في الفضاء ، تمكن الزوار من معرفة المزيد عن تراث بورشه والإمكانيات اللامحدودة التي تتوفر لهم عند تكوين سيارتهم الرياضية الخاصة جدا. ومن المؤكد أنها وجهة لا بد من زيارتها لأنها تخاطب جميع الحواس ، وأود أن أهنئ شريكنا القديم بورشه لبنان على تنفيذ المشروع بشكل جيد “.

كما اطلع الضيوف الذين حضروا افتتاح استوديو بورشه في بيروت على الجيل الثالث من بوشه كايين الذي قدمته بورشه مؤخرا في معرض دبي الدولي للسيارات ، والذي يمثل عربة الدفع الرباعي الرئيسية لبورشه مع الطابع الرياضي الحقيقي والفخامة المعهودة لعلامة بورشه مع عائلة المحركات القوية التي تعمل بالشحن التوربيني، وقاعدة العجلات المعززة، ومجموعة السير على الطرق الوعرة ، وتشمل التحسينات الإضافية على أحدث جيل أيضا أنظمة المساعدة الذكية والمزيد من ميزات الاتصال التي تهدف إلى توفير الثقة للسائق والراحة للركاب.
[email protected]

لمشاركة الرابط: