نيسان تطلق إكس- تريل 2018 في لبنان والشرق الأوسط بتحسينات مهمة

خاص – nextlb عاطف البعلبكي

قدمت شركة نيسان الطراز الجديد 2018 من إكس -تريل السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات ، في منطقة الشرق الأوسط ، خلال حفل مميز في الضبية شمال بيروت بحضور رجال الصحافة والإعلام وجمهور كبير من زبائن نيسان في لبنان ومنطقة الخليج العربي ، وخلال حفل التقديم قام رئيس شركة ريمكو، وكلاء نيسان في لبنان ، فايز رسامني بإهداء إكس تريل الجديدة الى ملكة جمال لبنان بيرلا الحلو .

وتملك إكس تريل الجديدة أسباب النجاح مع تجهيزات غنية ومنافسة في هذه الفئة ، وتجهز بمحرك قوي مؤلف من أربع اسطوانات بحجم 2،5 ليتر 16 صماما يولد قوة 170 حصانا ، مع خيار الدفع الرباعي أو الثنائي ، ومع نظام تبديل السرعات المتطور CVT مؤلف من 7 سرعات ، وتتوفر كذلك ب 7 مقاعد عائلية بإمتياز مع مقاييس غنية وطول كلي يبلغ 463 سم وعرض 182 سم وارتفاع 174 سم وتتميز بقدرة جيدة على تجاوز عقبات الطريق مع ارتفاع 21 سم لمحاورها عن الأرض .
وتتوفر إكس تريل في المنطقة مع مجموعة من التحديثات التي تعزز جودة السيارة وفخامتها. وتشمل التغييرات التي أجريت عليها ، تعديل التصميم الخارجي بشكل لافت ، ليصبح أكثر صلابة، وتعزيز جودة مكونات مقصورة السيارة مع مزايا جديدة، وجعل السيارة عملية بصورة أكبر للمستخدمين، فضلاً عن إدخال عدد من التقنيات المبتكرة لجعل تجربة القيادة أكثر متعة وأماناً.

مبيعات عالية
وقد وصلت مبيعات نيسان إكس- تريل عالمياً إلى أكثر من 835000 وحدة في السنة المالية 2016، وهو ما يجعلها السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات المفضلة لدى المستخدمين والأكثر مبيعاً في العالم. وتمنح المزايا والتحسينات الجديدة التي جرى إدخالها على إكس- تريل 2018 الجديدة، للأسر الشابة وعشاق المغامرة، خيارات وخصائص إستثنائية تعزز تجربة القيادة. ويمكن للعملاء الإختيار بين طرازين أحدهما يضم خمسة مقاعد والآخر يضم سبعة، بالإضافة إلى خمسة ألوان تنبض بالحياة، مع الإستمتاع بالراحة والمساحة التي لا تضاهى.
وللمناسبة ، قال رئيس منطقة الشرق الأوسط ونائب الرئيس الإقليمي لمنطقة أفريقيا والشرق الأوسط والهند في شركة نيسان ، كاليانا سيفاغنانام : “تشهد السيارات من فئة كروس أوفر طلباً متزايداً على مستوى المنطقة. وتعد إكس تريل الرائدة عالمياً في مبيعات السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات، دليلاً على التزام نيسان المستمر نحو تحقيق رضا العملاء. وتركّز التحسينات في السيارة على ما يحتاجه عملاؤنا في السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات، بما في ذلك الرحابة والراحة والتصميم المتطور وإمكانية القيادة على أنواع مختلفة من الطرق. وبفضل المرونة التي تتمتع بها وتعدد استخداماتها، أصبحت السيارة الأمثل للمغامرات العائلية والأنشطة الجماعية”.

ويمثل مفهوم “التنقّل الذكي من نيسان” اسم الاستراتيجية التي تنتهجها العلامة التجارية بهدف تعزيز جاذبية السيارات التابعة لها من خلال إعادة تعريف أسلوب قيادتها، وتشغيلها، ودمجها في المجتمع. وتتميّز إكس- تريل الجديدة بمجموعة من تقنيات التنقّل الذكي من نيسان، فضلاً عن كونها مجهزة بثلاث ميزات مبتكرة لتسهيل القيادة يتم استخدامها في السيارة للمرة الأولى وهي نظام مرآة الرؤية الخلفية الذكي، ونظام المكابح الذكية في حالات الطوارئ، ونظام مثبت السرعة الذكي. ويتمثّل الهدف من هذه الخصائص المبتكرة في جعل سائقي سيارات نيسان يشعرون بالمزيد من الثقة، والحماس، والإرتباط بالسيارة، مع تعزيز السلامة على الطرق.

ويتراوح سعر إكس- تريل 2018 الجديدة في دول مجلس التعاون الخليجي بين 23800 و 24200 دولار للطراز ثنائي الدفع، أما فئة الدفع الرباعي فهي بين 27800 دولار و35200 دولار. وتختلف الأسعار من منطقة إلى أخرى كما هي الحال في لبنان كذلك .

[email protected]

لمشاركة الرابط: