رولز-رويس موتور كارز تشارك بمعرض “السيارات الكلاسيكية لعام 2017” في بيروت

خاص-nextlb

شاركت شركة “بسول – حنينه”، الوكيل الحصري لسيارات رولز رويس موتور كارز في لبنان، بمعرض “السيارات الكلاسيكية لعام 2017” الذي أقيم مؤخرا في “أسواق بيروت”، وجهة التسوق والترفيه الأولى في العاصمة اللّبنانية، بنسخته الثالثة ، وضم المعرض عددا كبيرا من السيارات الكلاسيكية الموجودة في لبنان، والتي تعود إلى عقود مضت من القرن الماضي.

وقد تألقت رولز-رويس كعادتها وجمعت قمة الفخامة ما بين أصالة الماضي وحداثة الحاضر في نفس المكان، حيث عرضت سيارة كلاسيكية بلون فضي من طراز “رايث” يعود لعام 1949، وسيارة حديثة الصنع من نفس الطراز لعام 2013. وتعتبر “رايث” السيارة الأقوى على الإطلاق في تاريخ رولز-رويس المشرّف، ويوحي اسمها بمعان كثيرة أهمها القوة الخفية، والهيبة، والندرة، والرشاقة، بالإضافة إلى روح الريادة. إن أداء “رايث” يترسخ بشكلها الخارجي الأكثر دينامية، وجمعها لأفضل جوانب الترف والرفاهية والدقة والتفرّد.

وقد حظي الزوار بمشاهدة كلّ من السّيارتين الكلاسيكية والمعاصرة ضمن المعرض الذي جذب اهتمام عشاق السيارات في لبنان.
وتعتبر شركة بسول-حنينة ، المستورد الحصري لمجموعة بي ام دبليو في لبنان، أقدم مستورد لسيارات بي ام دبليو في العالم. وتم تأسيسها في عام 1951 وطوال مسيرة نجاحاتها، عززت الشركة ثروة من الخبرة والمعرفة والثقة مع عملائها الذين يرغبون بسيارات “بي إم دبيلو” و”ميني”.

خاص _nextlb

لمشاركة الرابط: