إتهمت منظمة هيومن رايتس ووتش دولة العدو الصهيوني ، بإنتهاج سياسات تمييز عنصري واضطهاد في معاملة الفلسطينيين، والأقلية العربية فيها والتي ترقى إلى حد الجرائم ضد الإنسانية، بحسب ما أفادت وكالة “رويترز”.
ونشرت المنظمة التي مقرها بنيويورك تقريراً من 213 صفحة، أكدت فيه أنه “لا يقارن بين إسرائيل وجنوب إفريقيا إبان فترة الفصل العنصري ، لكنه يقيم إجراءات وسياسات بعينها لتحديد ما إذا كانت تمثل تمييزاً عنصرياً كما يعرفه القانون الدولي”.
المصدر : وطنية
شريط الأخبار
- النائب ياسين ياسين بعد لقائه رئيس الجمهورية:
- LAU تحتفل بتخريج دفعة 2026 عبدالله: الجامعة اللبنانية الأميركية متجذّرة في لبنان إلى الأبد، وكونوا أوفياء لوطنكم ومستقبله أينما كنتم.
- مذكرة تفاهم بين “جامعة بيروت العربية” و”جامعة رفيق الحريري “
- مذكرة تفاهم بين جامعة بيروت العربية ومؤسسة سلوم الانسانية
- في “تسوية المحشورين”… لا أصابع مرفوعة!
- فوز كاسح لألمانيا على كوراساو في المونديال بنتيجة 7-1
- مونديال 2016: فوز اوستراليا على تركيا 2 – 0 واسكتلندا على هايتي 1 – 0
- اغتيال قائد فريق حماية نصرالله… مَن هو علي دقدوق؟
