خطف قلب إبنة بيل غيتس.. من هو الفارس المصري نائل نصار؟

“حقا إنه محظوظ”، هكذا هو لسان حال رواد مواقع التواصل الإجتماعي بعدما استطاع الفارس المصري نائل نصار أن يأسر قلب إبنة الملياردير الأميركي بيل غيتس معلناً على حسابه على موقع “إنستغرام” خطبتهما أمس، ليتساءل كل منهم من هو صاحب الحظ السعيد؟


“نائل” شاب من أسرة مصرية كانت تعيش في الكويت، ثم سافرت إلى الولايات المتحدة الأميركية واستقرت في مدينة شيكاغو بولاية إلينوي الأميركية.
وولد الفارس المصري في 21 يناير كانون الثاني من عام 1991 وقضى طفولته في الكويت في صفوف مدرسة ليسيه الكويت الفرنسية ، وفي عامه الخامس أظهر اهتماماً كبيرا بركوب الخيل وأصبح فارساً ماهراً في قفز الحواجز في سن العاشرة، ثم سافر مع أسرته إلى الولايات المتحدة الأميركية، وحصل على الجنسية الأميركية ، وفقا لـ”العربية”.
وفي عام 2009، انتقل نائل إلى ولاية كاليفورنيا لدراسة الإقتصاد والإدارة في جامعة ستانفورد، وتعلم العربية والإنكليزية والفرنسية والألمانية، حسبما ذكر في حسابه على “فيسبوك”.
وشارك في عدد من مسابقات الفروسية، حتى فاز في عام 2013 بجائزها الكبرى وبلغت قيمتها مليون دولار، بالإضافة إلى المركز الأول في بطولة “ويلينغتون” في الولايات المتحدة الأميركية.
ومن خلال ممارسته لرياضة الفروسية تعرف على ابنة بيل غيتس “جينيفر”، وأصبحا أصدقاء لسنوات عديدة، وفي شباط فبراير من عام 2017 ، نشر “نائل” صوراً جمعتهما قبل أن تزور “جينيفر” الأهرامات في مصر ، لتحتل عناوين الأخبار.
وظهر “نائل” بعدها برفقة عائلة “غيتس” في مسابقة قفز الحواجز للخيول الدولية في مونت كارلو بموناكو، قبل أن يعلن أمس عبر حسابه على “إنستغرام” خطبته بفتاه أحلامه جينفر غيتس .
وردت جينفر على منشور نائل بموافقتها قائلة : ” نعم أصرخ بها مرة أخرى، هذة هي الحياة المثالية التي أتمناها، أنت كل شيء بالنسبة لي”.

المصدر وكالات

لمشاركة الرابط: