الجروان يلتقي رئيس البرلمان الأرجنتيني

استقبل رئيس البرلمان الارجنتيني إيميليو مونزو رئيس المجلس العالمي للتسامح والسلام أحمد الجروان والوفد المرافق له، في دار الكونجرس في العاصمة الأرجنتينية بيونيس آيريس.
و رحب مونزو بوفد المجلس برئاسة الجروان شاكراً اختيار جمهورية الارجنتين المحطة الاولى في جولة المجلس لدول امريكا الجنوبية، بهدف بحث سبل العمل المشترك لتعزيز ونشر قيم التسامح والسلام حول العالم، وأعرب مونزو عن سعادته لإستضافة وفد المجلس في الارجنتين شاكرا جهود المجلس الكبيرة في نشر قيم التسامح والسلام في كافة قارات العالم، مشيدا بدور الجروان في رئاسة المجلس لما حققه من انجازات كبيرة في فترة وجيزة، واشاد مونزو بتولي جمهورية الأرجنتين رئاسة البرلمان الدولي للتسامح والسلام (أحد أجهزة المجلس) لمدة عام تبدأ من شهر يونيو القادم، معرباً عن شرف بلاده بهذا المنصب المهم، كما قدم دعوةً مفتوحة لاستضافة بلاده احدى جلسات البرلمان الدولي للتسامح والسلام في في مقر البرلمان الأرجنتيني.
من جانبه قدم الجروان شرحاً وافياً عن مستجدات العمل في المجلس العالمي بشكل عام والبرلمان الدولي للتسامح والسلام بشكل خاص، مؤكداً أهمية تولي الارجنتين رئاسة البرلمان الدولي للتسامح والسلام ابتداءً من يونيو القادم لما لها من مكانة اقليمية ودولية وكونها دولة محبة وداعمة للتسامح والسلام.
وبعد تبادل الطرفين الدروع التذكارية، اصطحب مونزو الجروان والوفد المرافق له لزيارة قاعة الكونغرس الارجنتيني ومرافق مبنى البرلمان، مؤكداً وضع وتسخير كافة امكانيات الكونجرس الارجنتيني للتعاون والعمل المشترك لرفع قيم التسامح حول العالم.
ودعا الجروان والوفد إلى مأدبة غداء في منزل سان خوان والذي يمتد عمره التاريخي الى مائتين عام ومن المخطط أن يتوجه الوفد الى محافظة سان خوان استكمالاً للبرنامج المعد لهذه الجولة لوفد المجلس العالمي للتسامح والسلام في الارجنتين.
المصدر- خاص

لمشاركة الرابط: