نيسان تطلق سلسلة “اختبر شعور باترول” تمهيداً لتقديم الجيل السابع من باترول

تمهيداً لموعد الإطلاق العالمي المرتقب لعربة نيسان باترول الجديدة كليًا، أطلقت شركة نيسان سلسلة مقاطع مشوّقة بعنوان “اختبر شعور باترول” تتكون من 6 حلقات مسجلة، تحتفي بإرث هذه العربة الرياضية متعددة الاستخدامات وتقدّم لمحات أولى وحصرية للجيل السابع منها.
ويشارك في حلقات هذه السلسلة، عدد من المسؤولين التنفيذيين في نيسان بالمنطقة والعالم، الذين يحتفون بهذا الطراز العريق الذي يمزج بين التراث والابتكار المتطور.
وانطلقت الحلقة الأولى من سلسلة “اختبر شعور باترول” والتي يمكن مشاهدتها على قناة نيسان الشرق الأوسط على يوتيوب وذلك بمشاركة رئيس نيسان في منطقة أفريقيا والشرق الأوسط والهند وأوروبا وأوقيانوسيا، غيوم كارتييه، الذي اصطحب المشاهدين في جولة سريعة عبر تاريخ وتطور باترول على مدار أكثر من 70 عامًا بدءاً من عربة مخصصة للطرق الوعرة إلى عربة رياضية فخمة متعددة الاستخدامات.
ويسرد المقطع قصصاً مفعمة بالذكريات الحصرية التي مهدت الطريق لرحلة من التصميم والابتكار والهندسة والحرفية التي تميزت بها باترول على مر السنين.
وبالإضافة إلى الحلقة الأولى، ستتضمن كل واحدة من الحلقات التي سيتم نشرها أسبوعياً فقرة خاصة بعنوان “جزء بـجزء” يعرض في كل منها جزء واحد من باترول الجديدة قبل الكشف عنها كلياً في الحلقة السادسة والأخيرة، وذلك بعد استضافة حدث الإطلاق الرسمي المرتقب ل باترول في الأسبوع الأول من شهر أيلول سبتمير 2024.
ومن أبرز ما يميز سلسلة حلقات “اختبر شعور باترول” هو استكشافها لتأثير وشعبية نيسان باترول كعربة رياضية متعددة الاستخدامات، تمكنت من تجاوز كافة التضاريس حول العالم.
وقد تم تخصيص حلقة من هذه السلسة للاحتفاء بإرث باترول في الشرق الأوسط، حيث نجحت على مدار تاريخها في ترسيخ مكانتها كجزء من الثقافة المجتمعية وواحدة من أكثر العربات الخدماتية تقديرًا على مستوى المنطقة.


صباغ
وللمناسبة ، قال نائب رئيس قسم، ورئيس نيسان وإنفينيتي في المملكة العربية السعودية والشرق الأوسط تييري صباغ: “لطالما كانت باترول عربة أساسية ضمن مجموعة سيارتنا في منطقة الشرق الأوسط، ونحن متحمسون لاستعراض قصة باترول لعملائنا ولمحبّيها في المنطقة والعالم ضمن سلسلة “اختبر شعور باترول” المؤلّفة من ستّ حلقات مميّزة.
ومن المقرر أن يتم الإطلاق العالمي الأول ل نيسان باترول الجديدة كليًا في أبوظبي يوم 3 أيلول سبتمبر المقبل، ما يعد إنجازاً كبيراً للمنطقة حيث يتم الكشف عن هذه العربة الأيقونية للعالم من الشرق الأوسط.

المصدر : خاص

لمشاركة الرابط: