خمس ميداليات ملونّة للبنان في اليوم الأول البطولة العربية في التايكواندو

حصد لاعبو ولاعبات لبنان خمس ميداليات ملوّنة في فئة الكبار في اليوم الأول من البطولة العربية في التايكواندو التي تقام في الفجيرة بالإمارات العربية المتحدة بحضور رئيس الإتحاد اللبناني للتايكواندو الدكتور حبيب ظريفة وأمين عام الإتحاد مارك حرب، حيث سجّل لبنان نتائج لافتة في الإستحقاق العربي الكبير.
وفي التفاصيل،جاءت ميداليات المنتخب اللبناني كالآتي:
أحرز اللاعب راي الراعي الميدالية الذهبية و لقب بطل العرب لوزن فوق ال87 كلغ بعد فوزه في المباريات الأربع التي خاضها ضد لاعب كويتي ولاعبين مصريين اثنين ومغربي.
كما أحرزت اللاعبة ليتيسيا عون الميدالية الفضية في وزن تحت ٥٧ كلغ بعد فوزها في الدور الأول على لاعبة اماراتية ولاعبة مصرية وتأهلت الى الدور النهائي . ثم واجهت المغرب في النهائي وانتهى اللقاء بالتعادل(1-1) مع احراز اللاعبة المغربية الأولمبية المركز الأول نتيجة قرار الحكام.
وأحرز اللاعب شربل كيريللوس الميدالية البرونزية في وزن تحت 80 كلغ.
وأحرزت اللاعبة ورد سلمان الميدالية البرونزية في وزن تحت 73 كلغ.
كما أحرز اللاعب طارق موصللي الميدالية البرونزية في وزن تحت 87 كلغ.
وفي باقي النتائج، تأهل اللاعبان رافاييل قدسي ومارك خليفة واللاعبة مارييلا بو حبيب إلى الدور الربع نهائي.
ويشارك اللاعب الناشئ فؤاد ظريفة في فئته العمرية لاحقاً.
يشار الى أن بعثة لبنان غادرت الى الفجيرة منذ أيام وضمّت مدير المنتخبات الوطنية
الغراند ماستر رالف حرب والأستاذ باتريك شويري واللاعبين واللاعبات.ووافى البعثة رئيس الاتحاد الدكتور حبيب ظريفة والأمين العام مارك حرب.
وفور انتهاء البطولة العربية ، سيشارك المنتخب في “بطولة الفجيرة المفتوحة” المصنّفة “جي 2” ايضاً الأحد 6 شباط فبراير الجاري لإحراز المزيد من النقاط للاعبي ولاعبات المنتخب.

لمشاركة الرابط: