تكريم حاشد لباسيل وسكّر رعد بعد تألقهما عالمياً

كرّمت جمعية Beirut Golden Awards بطلة الرماية راي باسيل وبطلة الفنون القتالية المختلطة (MMA) ساندرا سكّر، خلال حفلها السنوي الخيري الذي يعود ريعه الى نشاطاتٍ إنسانية تُعنى بالايتام، وذلك عشية نهاية شهر رمضان المبارك.
الحفل الذي شهد حضوراً حاشداً لوجوهٍ فنيّة، اعلامية، ثقافية، واجتماعية، تقدّمها محافظ مدينة بيروت مروان عبود، تخلّله كلمة لرئيس الجمعية محمد حلواني الذي لفت الى ان “تكريم البطلتين هو للدلالة على دعم الجمعية لقضايا المرأة حيث رفعت دائماً عنوان “الأنوثة هي سرّ القوة”، وهو ما عكسته باسيل وسكّر من خلال انجازين عالميين رائعين جعلا كل لبناني فخوراً”.
وكانت باسيل قد حصلت اخيراً على ميدالية برونزية في كأس العالم للرماية، وهي تستعد حالياً للمشاركة في بطولة البحر الأبيض المتوسط في الجزائر في حزيران المقبل، اضافةً الى سعيها لتحقيق ميدالية في بطولة آسيا وفي نهائيات كأس العالم.
أما سكّر فقد كانت قد توّجت بلقب بطولة العالم في العاصمة الهولندية أمستردام، وهي تطمح ايضاً الى مواصلة نتائجها المميّزة عبر الفوز بلقب بطولة آسيا.
وسلّم حلواني وكبار الضيوف درعين تقديريين بإسم الجمعية الى البطلتين اللتين اشارتا الى ان هذا التقدير يرفع من معنوياتهما في ظل الصعوبات التي يواجهانها من اجل استكمال المشوار، ويشجعهما على بذل المزيد من الجهود والاستمرار في السعي الى تحقيق الانجازات بإسم لبنان.

لمشاركة الرابط: