نازك رفيق الحريري تهنئ بعيدي الفطر والعمال “سعى شهيدنا الكبير جاهدًا ليكون العمل في لبنان مقترنًا بالعلم”

هنأت السيدة نازك رفيق الحريري لبنان والأمة العربية والإسلامية وشعوب العالم كافة بحلول عيد الفطر المبارك راجية المولى عز وجل أن يعيده على الجميع بالأمن والإزدهار والسلام والمحبة . ودعت الجميع في لبنان إلى التمسُّك ببركة شهر رمضان، شهر التقوى والعبادة، وبقيم الخير والمحبة والعطاء.
وأمِلت بأن يعود الأمن والاستقرار إلى أرض الوطن التي تشهد مرحلة صعبة ودقيقة جدًا وأن تعود الألفة إلى قلوب الناس جميعًا، وأن يجتمع اللبنانيون واللبنانيات على المحبة والتراحم وأن يضعوا الوحدة الوطنية والعيش المشترك فوق كل اعتبار، لأنهما السبيل الوحيد إلى حماية لبنان وسلامة أرضه وشعبه في مواجهة التحديات والتجاذبات السياسية لأن لبنان لطالما كان موطنَ سلام ونموذجًا للأمم والشعوب ، وسوف يبقى كذلك بإذن الله، مهما اشتدَّت عليه الظروف والأزمات.
وتابعت عقيلة الرئيس الشهيد رفيق الحريري “لا يسعنا في هذه المناسبة المباركة الا أن نستذكر الرئيس الشهيد رفيق الحريري، رجل الخير والعطاء والإنسانية ورجل الدولة الذي استشهد حتى ينهض لبنان وطناً آمناً حراً سيداً مستقلاً ومزدهراً.
واشارت السيدة نازك رفيق الحريري “لعلَّ من خير المصادفة اليوم أن يتزامن عيد الفطر المبارك مع عيد العمال الذين هم الركيزة الأساس في دورة الانتاج العامة. فإن العمل هو عنوان المسيرة الوطنية التي خاضها الرئيس الشهيد رفيق الحريري لإزالة آثار الحرب ولإعادة بناء لبنان ووضعه على درب النمو والتقدم والإزدهار. وقد سعى شهيدنا الكبير الرئيس رفيق الحريري جاهدًا ليكون العمل في لبنان مقترنًا بالعلم، فأطلق مبادرة إعداد الطاقات البشرية عن طريق تعليمهم في لبنان وفي الخارج ليبني جيلاً مزوداً بالعلم والثقافة.
وختمت السيدة نازك رفيق الحريري ” اللهم إننا نسألك في هذا العيد الفضيل الرحمة والمغفرة لشهدائنا الأحباء وأن ترزقنا الأمان والسلام في بلداننا العربية والإسلامية وفي العالم بأسره. وكل عام وأنتم ووطننا الحبيب لبنان بألف خير .
[email protected]
المكتب الإعلامي للسيدة نازك رفيق الحريري

لمشاركة الرابط: