مصممة الأزياء الكويتية أديبة المحبوب تعرض لمجموعة من فساتين الأعراس ضمن إسبوع الموضة في بيروت

افتتحت شركة L.I.P.S لمالكها جوني فضل الله أسبوع الموضة للمصممين بالإضافة إلى الماركات دو لوكس، فأعاد هذا الحدث الى بيروت وهجها المعتاد لاسيّما وأنّها تعتبر عاصمة الموضة في الشرق الأوسط. ضمّت عروض الأزياء مصممين لبنانيين وعرباً.وسيبقى الحدث لمدّة ثلاثة أيّام في مقر البيال فرن الشباك.
وتميزت عروضات ليلة الثلاثاء بعرض تصاميم مميزة لفساتين الأفراح للمصممة الكويتية أديبة المحبوب التي شاركت بعرض 10 فساتين بيض مرصعة موقعة بإسمها.


حضرت الأمسة مجموعة من السيدات السعوديات تقدمتهن عقيلة المستشار السياسي في السفارة السعودية في لبنان السيد خالد السعدون ،السيدة حنان العجلان السعدون والسيدة ثريا المفتي وسيدات أعمال ووجوه فنية وثقافية ومصممات ازياء لبنانيات ووجوه إعلامية وإجتماعية
المحبوب اختارت أن تكون مجموعتها مقتصرة فقط على الأعراس لاسيّما وانها معروفة في الشرق الأوسط بمصممة الأعراس، استعملت الكثير من القماش في الفستان الواحد بحيت تألّف الفستان من عدّة طبقات ممّا أضفى عليه طابع ماري أنطوانيت الفخم، تميّزت الموديلات بالكورسيه المطرّز والتنانير الواسعة، استعملت قماش الأورغنزا والتول والدانتيل، مرّ أمامنا فستان مع أكمام منسدلة على الزند وآخر سترابلس. مجموعة رائعة لكل عروس تحلم بفستان فخم يوم عرسها.


وأعربت المحبوب في ختام عرض مجموعتها عن اعتزازها لإقامة هذا العرض المميز في العاصمة بيروت التي كانت مصدر الهامها في مسيرتها .
وكان قد سبق عرض المحبوب عرض لمجموعة المصمم الكويتي يوسف الجاسمي الذي قدم مجموعة مقتضبة ولكن جميلة وناعمة ركّز فيها على قماش الترتر والموسلين واعتمد لونا واحدا في كل قطعه وهو الزهري النيود ، زيّن الموديلات بالريش والتطريز الناعم والدقيق بالإضافة الى الدرابيه، شاهدنا فستان مع كورسيه وفساتين أخرى مع مشالح، لفت نظرنا الفستان الضيّق الطويل المزيّن بالدرابيه مع شراريب طويلة على الصدر مستوحاة من حقبة الشارلستون كما لفت نظرنا أيضا التنانير الطويلة مع أحزمة رفيعة.
[email protected]

لمشاركة الرابط: