خبيرة التجميل حنان غادر ونصائح للعناية بجمال المرأة العربية في لقاء خاص مع nextlb

رأس الخيمة – إكرام صعب

هوعالم لا شك بأنه يجذب كل إمرأة ، وكلما كان مركز الجذب أكثر حداثة وتطوراً كلما ارتقى أسلوب التعامل مع صحة وجمال المرأة.
متنوعة هي الدراسات التي تؤكد بأن ثمة علاقة وطيدة بين تحسين مزاج ونفسية المرأة ، وبين الإهتمام بجمالها وبصحتها من خلال العناية بشكلها ، والإهتمام بجمالها بدءاً من البشرة والجلد والأظافر وصولا الى الشعر، تماما كإهتمامها بأي عضو آخر من أعضاء جسمها إذا مرض .
من هنا كان لا بد من الإطلاع على أحدث صيحات موضة هذا العالم التي تجذب المرأة بكل تفاصيلها .
ماهي آخر صيحات موضة الشعر والمكياج؟ وكيف تهتم المرأة ببشرتها وغيرها من النصائح المفيدة أوضحتها في هذا اللقاء مؤسسة ومديرة “مركز ريفييرا للتجميل ” في إمارة رأس الخيمة في دولة الامارات العربية المتحدة ، خبيرة التجميل اللبنانية حنان غادر.
فهناك في إمارة رأس الخيمة وتحديدا في شارع خزام ، يجذبك الإسم “ريفييرا للتجميل” تدخله لتجده أشبه بكتاب يحتوي عالم التجميل من الألف الى الياء ، وكل ما تحتاجه المرأة للإهتمام بذاتها وبشكلها في مكان واحد .
في هذا المركز خلية من المتخصصات في عالم التجميل تشبه خلية النحل تحيط بك في كافة أركان المركز ، توفر لك أفضل أساليب الراحة والإهتمام من خلال استخدام أفضل التقنيات الحديثة في عالم الجمال أو عالم الإسترخاء ، والتدليك وال”SPA” وما يعرف ب”الحمام المغربي ” أوعالم الإهتمام بالبشرة وتوفير كافة مستلزمات العناية بها بأساليب متطورة وكل أسلوب منها يحتاج لشرح مفصل عنه من المتخصصات .
كيف تحافظين على جمال بشرتك ؟ وما هي النصائح التي توجهها لك صاحبة ومديرة “مركز ريفييرا للتجميل ” في إمارة رأس الخيمة ، خبيرة التجميل اللبنانية حنان غادر؟
ففي لقاء خاص مع nextlb أوضحت غادر أن هذا المركز الفريد من نوعه تقريباً في الإمارة من حيث جمعه في مكان واحد ومنذ قرابة 16 عاما كل ما تحتاجه المرأة من الإهتمام بجمالها على يد مجموعة من الخبيرات المتخصصات من مختلف الجنسيات يخضعن بين الحين والآخر لدورات تدريبية متابعة لكل تطور يطرأ على هذا المجال . أما عن محتويات المركز فهي تشرح في الفيديو المرفق فتقول ” ستة عشر عاماً حاولنا خلالها أن نجمع كل ما تحتاجه المرأة من علاجات ورعاية في مكان واحد ، واستطعنا من خلال المثابرة تحقيق ذلك .” وتضيف (افتح الفيديو)


نصائح
من جهة أخرى توجه غادر سلسلة من النصائح الضرورية لكل امرأة فتقول “على كل أنثى الإهتمام بنفسها في عمر مبكر ، أي أن تبدأ بالإهتمام ببشرتها منذ عمر المراهقة ، فكلما كان ذلك في سن مبكرة كلما تفادت مشكلات البشرة المختلفة لكونها اعتادت مع مرور الوقت على اعتماد الأساليب الصحيحة والصحية لجهة تنظيف بشرتها بالغسول، واستخدام المستحضرات المغذية والواقية من أشعة الشمس بالإضافة الى استعمال المقشر والقناع على مدار الأسبوع وفق نوعية البشرة مع التركيز على الإكثار من شرب الماء وتناول الفاكهة والخضار .



جديد الموضة
عن مكياج 2018 توضح غادر فتقول “هو مستوحى من حقبة السبعينيات ويركز على استعمال قلم تحديد العينين بكثافة خصوصا لجهة فوق العين وتحديد ملامح الوجه من خلال “الكونتورينغ” و”الغليتر” للعينين والفضي ، وفي ما يخص الشفاه جديد الموضة أن تبدو الألوان طبيعية كالوردي واللحمي وبعض الألوان الداكنة ، كالبني والخوخي وكذلك بالنسبة لل” آيلاينر” المجنح للعينين مع لمسة خفيفة من البلاشير، وبالنسبة لتسريحات الشعر جديد الموضة ” الشينيون” العفوي المتداخل والمتموج .
وعن متابعة آخر صيحات الموضة تقول غادر “لا بد من الإطلاع المستمر على آخر صيحات الموضة العالمية وذلك عن طريق مواقع التواصل الإجتماعي والإنترنيت من جهة ، ومن جهة أخرى المشاركة دائما في المعارض ومواكبة كل جديد في عالم الأناقة .



المرأة الشرقية
ترى غادر ان للمرأة الشرقية ما يميزها عن غيرها وتضيف”يليق بها كل ما يعكس شخصيتها بغض النظر عن عمرها ، وتعرف المرأة العربية الموضة التي تطغى على إطلالتها سواء أكانت بسيطة أم متكلفة ، وهي تميل بالغالب الى الملابس التي تبرز أنوثتها وتظهر أناقتها ومع العلم موضة الغرب تعني الإنفتاح والجرأة ، بينما في بلادنا تميل المرأة الى الذوق العربي الراقي وهنا تلعب الألوان دورا كبيرا .”
وتختم بتوجيه نصيحة دائمة للمراة العربية وهي أن تدرك أهمية تكريس بضع دقائق لنفسها يوميا والمحافظة على نضارة الجلد ، وتطبيق الكريمات يوميا وغسل الوجه صباحا ومساء للتخلص من الرواسب وتحفيز البشرة بإستعمال الحليب المنظف للبشرة واللوشن واستعمال الكريمات يوميا ” الخاص بالنهار والخاص بالليل ” والأهم وضع حماية ضد أشعة الشمس يوميا وبشكل خاص في بيئة الخليج العربي القاسية نسبيا .
[email protected]

لمشاركة الرابط: