غادة عون تدعي على زوج نانسي عجرم الطبيب فادي هاشم

افادت معلومات صحفية متابعة لشؤون القضية ان مدعي عام جبل لبنان القاضية غادة عون، ختمت التحقيقات الاولية في ملف الحادث الذي وقع في منزل الفنانة نانسي عجرم، واحالت الملف إلى قاضي التحقيق الأول في جبل لبنان نقولا منصور.
واشارت المعلومات الى ان القاضية غادة عون “ادعت على الدكتور فادي الهاشم زوج عجرم بموجب المادة 547 من قانون العقوبات والتي تتراوح عقوبتها ما بين 15 و20 سنة، معطوفة على المادة 229 من القانون نفسه التي تنص على أنه “لا يعاقب الفاعل على فعل ألجأته الضرورة الى أن يدفع به عن نفسه أو عن غيره أو عن ملكه أو ملك غيره خطرا جسيما محدقا لم يتسبب هو فيه قصدا شرط أن يكون الفعل متناسبا والخطر”.
واظهرت التحقيقات، أنّ نانسي عجرم أُصيبَت في ساقها اليسرى، نتيجة شيءٍ حارق، أو شهبٍ ناري، كما جاء في إفادة الطبيب الشرعي نادر حبيب الحاج، الذي تركَ تقدير سبب الاصابة للقضاء.
بدوره أصدر محامي الدكتور الهاشم غابي جرمانوس بياناً اشار خلاله انه لم يستغرب الإدعاء الراهن بحق موكله كون المسار الطبيعي أن يتحول الملف الى قاضي التحقيق الأول في جبل لبنان “مع تأكيدنا أن قاضي التحقيق سيصدر قرار باعتبار فعل الدكتور فادي الهاشم دفاعاً مشروعاً عن النفس”.

لمشاركة الرابط: