التطبيق” Uruz” “للتدريب online” يوصل اللبنانية غريس كساب الى لقب “أقوى إمرأة إماراتية” في رفع الأثقال

فازت اللبنانية غريس كساب بلقب ” أقوى امراة إماراتية” علماً بأنها بطلة لبنانية نتيجة فوزها في المسابقة الدولية الرياضية لرفع الاثقال التي أقيمت نهاية العام الماضي في إمارة دبي تحت عنوان “أقوى إمرأة إماراتية” وشاركت فيها سيدات من مختلف دول العالم ، ومن جنسيات أجنبية مختلفة .
وحول فوز اللبنانية كساب تحدث رئيس مجلس ادارة شركة “uruz ” المدرب محمد طبارة لموقع “nextlb وقال ان التطبيق uruz هو الذي رعى اشتراك كساب في المسابقة و تطبيق uruz يعنى بالتطبيقات الرياضية بأسلوب تكنولوجي عصري حديث .
اللقاء مع طبارة كان في مقر شركة تورش الرائدة في عالم التكنولوجيا وتدريب الشباب في لبنان ، وأوضح طبارة من خلاله حيثيات التطبيق وطريقة التدريب عليه ، معربا عن سعادته بوصول اللبنانية غريس كساب ، التي اصبحت مدربة على هذا التطبيق لاحقا ، الى المركز الأول وحملها اللقب الاماراتي مع أنها لبنانية لافتا الى أنها حاليا تعمل مدربة على هذا التطبيق .
طبارة وهو لاعب الفنون القتالية “كيغ بوكسينغ” الحاصل على بطولة المركز الثاني في لبنان في عام 2014 ومدرب كمال أجسام ، شرح أهمية هذا البرنامج فقال ” قبل سنة ونصف قررت اعتماد هذه الشركة مواكبة للتطورات التكنولوجية وجاءت مطابقة لكافة الشروط القانونية في لبنان والعالم ، أما الخطة فكانت تأمين المدربين ليكونوا قادرين على مساعدة المتدربين.

وأضاف “نحن ندعو المدربين للتواصل ونؤمن لهم المتدربين مشيرا الى أن هذا التطبيق يحتاج الى شخصين اثنين فقط أحدهما المدرب والثاني هو من يبحث عن المدرب (المتدرب) وذلك من خلال تطبيق يحصل عليه عبر الهاتف النقال بين يديه ليصبح بإمكانه من أي مكان في العالم التواصل مع المدرب لمساعدته على برنامج التدريب من خلال شرح مفصل يقدمه المدرب نظريا وتطبيقيا ، الى جانب نظام غذائي معين يقدمه له من خلال النصائح ، وبذلك يبقى المدرب متتبعا للمتدرب من خلال هذا التطبيق لمجرد تحميله على الهاتف أي على طريقة “online training”.
ومن مميزات هذا التطبيق ، يقول طبارة، أنه ” يوفر الوقت خصوصا لمن لا يستطيع أو لا وقت لديه لزيارة النوادي ، ويضيف كل ما يحتاجه المتدرب بعض المعدات في البيت وأحيانا لا يحتاجها “.
ويكون التدريب من خلال فيديوهات تساعد على نقل المعلومة والحركة المطلوبة فقط التنفيذ ويضيف “قمنا بتدريب 22 شخصا ولاحظنا الاقبال الكبير على التدريب والبرنامج في لبنان وكذلك في دول الخليج، وسنعلن عن انطلاقتنا في دولة الإمارات العربية المتحدة في الشهر المقبل” .
وختم “لدينا 26 مدربا حاليا على التطبيق أما الدخول فيكون من خلال محرك مخزن التنزيل الهاتفي
[email protected]

لمشاركة الرابط: