نادي قلعة الفرسان برالياس يُخرج للبقاع أبطالًا في الفروسية

أقام نادي قلعة الفرسان في بلدة برالياس البقاعية حفل تخرج لفرسانه الذين ضمتهم الدفعة السادسة لهذا العام .
وتضمن الحفل تخريج دفعة من مشاركي المرحلة الأولى (المشي) حتى المرحلة السابعة لقفز الحواجز على ارتفاع 100 سم ، وكانت الفارسة سيرين عراجي صاحبة أعلى شهادة في هذا الارتفاع.
وللمناسبة ألقى رئيس النادي الشيخ عمران عراجي كلمة رحب فيها بالفرسان وبأهاليهم وأثنى على جهودهم وصبرهم للوصول إلى الأداء المتميز في عالم الفروسية والإرتقاء بمستوى فرسان النادي نحو القمة
أضاف عراجي ل nextlb ” تتميز رياضة الفروسية بجمعها ما بين القوة والأخلاق ، وهي رياضة تلامس القلب والعقل معاً وتحمل في مضمونها رسالة إجتماعية ، فهي هواية النخبة لما تحمل من أخلاق يتميز بها ممارسها عن غيره”.
وشرح عراجي آلية عمل نادي قلعة الفرسان وطريقة التدريب ضمن نظامه الداخلي حيث يتميز برنامجه ويتناسب مع كافة الأعمار والمستويات في منتهى الضبط والإتقان .

وكان اللافت في الحفل أيضا تخريج أصغر فارسة في النادي وهي جوري عراجي التي تخرجت من المرحلة الثالثة (galloping) ولم تتجاوز من العمر 4 سنوات.
وأكد عراجي أن هذه النتيجة هي وليدة وجود برنامج ممنهج ضمن فريق من المدربين المحترفين والمتميزين الذين اكتسبوا هذه الخبرات من خلال عملهم الطويل في ميادين قلعة الفرسان.
وختم عراجي بالقول ” نتمنى للفرسان مستقبلاً واعداً وأياماً مشرقة بإذن الله “.

 

لمشاركة الرابط: