الاعلان رسمياً عن لقاء لبنان وجامايكا بكأس ديفيس على ملاعب ATCL

فيصل: نأمل الفوز في الطريق نحو المجموعة العالمية الأولى

أعلن الاتحاد اللبناني رسمياً عن لقاء لبنان وجامايكا ضمن المجموعة العالمية الثانية لمسابقة كأس ديفيس الذي سيقام الجمعة والسبت 15 و16 ايلول الجاري على الملعب الأول للنادي اللبناني للسيارات والسياحة بالكسليك.
وجاء الاعلان الرسمي خلال مؤتمر صحافي حاشد عُقد في مقر النادي المضيف.
وحضر رئيس الاتحاد اللبناني أوليفر فيصل ،نائبه حسان الداعوق ،أمين عام الاتحاد روجيه باسيل ،امينة صندوق الاتحاد ديزيريه خليفة، رئيس الاتحاد الجامايكي جون عازار،عضو مجلس ادارة النادي المنظّم نسيب حداد ممثلاً النادي،المراقب المنتدب من الاتحاد الدولي كريس مان(بريطاني الجنسية)، قائد منتخب لبنان فادي يوسف والمدرب شون كرم والمدير الاداري للفريق جوني عبدالله ولاعبو الفريقين و رجال الصحافة والاعلام.

فيصل
النشيد الوطني افتتاحاً فكلمة ترحيبية من فيصل الذي رحّب بالحاضرين متمنياً التوفيق لفريق لبنان في لقائه مع جامايكا ووجّه الشكر الى كل من سيساهم في انجاح اللقاء من النادي المنظّم الى الجهاز الفني للفريق اللبناني بقيادة قائد الفريق فادي يوسف وشون كرم والاداري جوني عبدالله واللاعبين مضيفاً انه يأمل بالفوز على جامايكا في الطريق للعودة الى مصاف المجموعة الدولية الأولى مشيراً الى ان لبنان يواجه جامايكا للمرة الأولى في تاريخ مشاركاته في مسابقة كأس ديفيس .
كما شكر رجال الصحافة والاعلام والمؤسسة اللبنانية للارسال انترناشيونال لنقل المباريات مباشرة على الهواء”.
وأضاف”سنعمل ما بوسعنا لتقديم مستوى مميز بدعم من الجمهور الذي سيواكب الفريق اللبناني”.واردف “عملية سحب القرعة ستجري عند الساعة الحادية عشرة والنصف من قبل ظهر الخميس 14 ايلول في النادي اللبناني للسيارات والسياحة.وسيقام الحفل الافتتاحي عند الساعة الثانية عشرة من ظهر الجمعة 15 ايلول الجاري يليه مباراتان في فئة الفردي على ان يقام السبت 16 الجاري مباراة الزوجي عند الساعة الحادية عشرة فمباراتي فئة الفردي في حال لزم الأمر لأن الفائز في 3 مباريات يحسم اللقاء لمصلحته .
يوسف وسبانس
بدوره ، تحدث الكابتن يوسف فقال ان الفريق اللبناني مؤلف من اللاعبين بنجامين حسن المصنف رقم 1 وهادي حبيب المصنف رقم 2 وحسن ابراهيم المصنف رقم 3 ومصطفى الناطور ولؤي مكي والتدريبات يومياً.كما تحدث قائد الفريق الجامايكي ملفيل سبانس”فريقي مؤلف من بلايز بيكنيل المصنف رقم 1 جون شين المصنف رقم 2 ورولاند فيليبس المصنف رقم 3 ودانيال عازار وديفيد غولد سميث.
وكانت كلمة مقتضبة لرئيس اتحاد جامايكا جون عازار جاء فيها “انا مسرور لوجودي في لبنان وأنا من جذور لبنانية .بلدكم جميل جداً .أتمنى أن يكون اللقاء مع لبنان عالي المستوى .وتحياتي الى الشعب اللبناني”.
ورداً على سؤال قال عضو مجلس ادارة النادي اللبناني للسيارات والسياحة نسيب حداد”علاقة النادي مع اتحاد التنس تاريخية ونحن نرحّب بالجميع في نادينا ونأمل ان يفوز لبنان في المواجهة مع جامايكا ورياضة التنس لها مكانة بارزة في النادي منذ عقود طويلة”.


الداعوق
ورداً على سؤال قال نائب رئيس الاتحاد اللبناني حسان الداعوق”الاتحاد خلية نحل وروزنامة النشاطات المحلية والدولية حافلة منها 7 دورات دولية للناشئين و35 دورة محلية على مساحة الوطن”.

عدسة nextlb.com و بروفوتو 

لمشاركة الرابط: