الرباع عليوان فاز بالميدالية الفضية في بطولة العالم للماسترز برفع الأثقال

خاص – nextlb
فاز الرباع خضر منير عليوان بالميدالية الفضية والمركز الثاني في بطولة العالم للماسترز بلعبة رفع الأثقال التي تقام حالياً في بولندا ، لتكون غلة الفريق اللبناني المشارك بالبطولة : ذهبية للرباع عدنان مرفوسة فاز بها عند انطلاق البطولة ، وفضية للرباع عليوان .
وشارك الرباع عليوان بوزن 81 كلغ ، وكانت المنافسة صعبة ومحتدمة بين 15 رباع على مستوى العالم .
وفي اتصال مع nextlb قال عليوان ” البداية كانت في رفعة الخطف وتمكنت من رفع 104 كلغ وتصدرت المنافسة ، ثم طلبت وزن 107 كلغ لتأكيد الفوز ونحجت برفعها وسبقت المتنافسين ب 4 كلغ .”
وفي رفعة النتر قال عليوان ” اشتعلت المنافسة للفوز بالمجموعة ، وبدأت بوزن 119 كلغ ، ثم طلبت وزن 124 كلغ لتأمين الميدالية الفضية . وانحصرت المنافسة بيني وبين بطل هنغاريا على الميدالية الذهبية ، وطلبت وزن 128 كلغ ورفعته ، ولكنني لم اتمكن من تثبيته الى أعلى لسوء الحظ ، بينما طلب منافسي الهنغاري على المركز الأول 132 كلغ ونجح برفعها وحل أولاً في النتر والمجموعة ، وأنا جئت ثانياً وفزت بالميدالية الفضية .”.
وشارك كل من الرباعين خضرعليوان وعدنان مرفوسة في بطولة العالم للماسترز (فوق 35 سنة) التي تجري في بولندا من 18 آب أغسطس الجاري حتى 26 منه ونافس الرباع عليوان في وزن 81 كلغ بينما نافس الرباع مرفوسة في وزن 89 كلغ .

[email protected]

لمشاركة الرابط: