لمار بلطجي فازت بالميدالية الذهبية في بطولة العالم للألعاب القتالية – أبو ظبي

فازت اللاعبة لمار محمد بلطجي بالميدالية الذهبية في الفئة العمرية (12-13 سنة) وفي وزن 57 كلغ في بطولة العالم بالفنون القتالية المختلطة ( أم أم آي) التي تستضيفها العاصمة الاماراتية ابو ظبي تحت اشراف الاتحاد الدولي “آي أم أم آي اف” وهذه الميدالية هي الأولى لوطن الارز في تاريخ المشاركة الأنثوية في بطولات العالم.استهلّت البعثة اللبنانية مبارياتها .
ودوّنت بلطجي اسمها في السجل الذهبي الدولي للفنون القتالية المحترفة وتحديداً في بطولة العالم حيث عزف النشيد الوطني خلال حفل التتويج وحملت البطلة بلطجي العلم اللبنانية فخورة بانجازها.
وفور احرازها الميدالية الذهبية ،هنأ رئيس الاتحاد اللبناني للعبة محمد داغر، الذي يواكب البعثة اللبنانية بحضوره المنازلات داخل القاعة ، البطلة بلطجي على انجازها باسم عائلة الفنون القتالية المختلطة اللبنانية.
وتشارك بعثة لبنان في بطولات العالم ببعثة مؤلفة من عشرة لاعبين ابطال (ذكور واناث) مع ثلاثة مدربين اتحاديين محترفين لهم صولات وجولات في عالم الفنون القتالية المختلطة وهم محمد فخر الدين ومحمد غربي وخالد عفارة الذين لهم تاريخ حافل في صقل وتخريج اللاعبين الابطال.
وفي اتصال مع رئيس الاتحاد اللبناني محمد داغر هنأ البطلة بلطجي آملاً ان تحقق البعثة اللبنانية المزيد من الميداليات الملوّنة لوطن الأرز في بطولة العالم الحالية وهي أكبر بطولة في تاريخ بطولات العالم مع مشاركة كثيفة وتنظيم مميّز .
واعتبر داغر ان الانجازات اللبنانية تتحقق على الرغم من الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها لبنان منذ نحو اربع سنوات وأشار الى ان رياضة الفنون القتالية المختلطة اللبنانية ما زالت تحلّق في الأعالي وترفع اسم لبنان في المحافل الخارجية.

لمشاركة الرابط: