اللجنة الأولمبية اللبنانية تكرم الزميل يوسف برجاوي

كرمت اللجنة الأولمبية اللبنانية اليوم الاثنين ، عميد الصحافة الرياضية اللبنانية والعربية الزميل يوسف برجاوي على هامش انعقاد الجمعية العمومية للجنة الاولمبية في فندق “بادوفا” سن الفيل.
بعد كلمة من الزميل حسان محي الدين عرض فيها موجزاً لمسيرة برجاوي خلال 58 عاماً ، منح رئيس اللجنة الدكتور بيار جلخ درعا لبرجاوي كتب عليه: “عربون شكر وتقدير الى الأستاذ يوسف برجاوي عميد الإعلاميين الرياضيين.”
وعبر الزميل برجاوي الذي رافقه نجله الأكبر فراس ،عن شكره وامتنانه للجنة الأولمبية مجتمعة على هذا التكريم، خصوصاً أنه جاء عقب تكريم رئيس الجمهورية العماد ميشال عون له منذ نحو أسبوعين .
وقال “هذا التكريم وما سبقه هو لجميع الإعلاميين الرياضيين اللبنانيين والعرب والآسيويين، وأنا سعيد جداً لأن هذين التكريمين حصلا في حياتي وليس بعد رحيلي من هذه الدنيا كما جرت العادة أن يحصل في لبنان حيث يأتي التكريم بعد الوفاة ومن يستحقه لا يزال قيد الحياة”.
وسيحظى برجاوي بتكريم دولي في قطر على هامش استضافتها للمونديال ابتداء من 20 تشرين الثاني الحالي نوفمبر ، من قبل الفيفا والاتحاد الدولي للصحافة الرياضية والاتحاد القطري لكرة القدم.

عدسة طلال سلمان

لمشاركة الرابط: