نادي الحكمة في عيده ال 79 أطلق اسم أنطوان شارتييه على منصة قاعة أنطوان شويري بغزير

احتفل نادي الحكمة الرياضي بيروت بعيده الـ79 في قاعة أنطوان شويري في غزير.
وحضر ممثل وزير الشباب والرياضة في حكومة تصريف الاعمال الدكتور جورج كلاس المدير العام للوزارة زيد خيامي، الرئيس الفخري للنادي النائب جهاد بقرادوني، محافظ بيروت القاضي مروان عبود، السيدة روز انطوان شويري، رئيس اللجنة الأولمبية بيار جلخ، رئيس بلدية سن الفيل نبيل كحالة، نائب رئيس اتحاد كرة السلة ضومط كلاب، أمين عام اتحاد كرة القدم جهاد الشحف، رئيس مصلحة الرياضة في وزارة الشباب والرياضة محمد عويدات، رئيس اتحاد كشاف لبنان جورج غريب.
كما تميز الحفل بحضور رئيسة جمعية YMCA العالمية سهيلة حايك ورئيس الجمعية في لبنان عصام بشارة، الى الرؤساء السابقين للنادي، ورؤساء مجلس الأمناء السابقين، وممثلين عن الشركات الراعية للنادي، ورجال الإعلام الرياضي وأهالي لاعبي أكاديميات النادي.
استقبل رئيس النادي ايلي يحشوشي وأعضاء اللجنة الإدارية ورؤساء اللجان العاملة في النادي الضيوف على وقع اغاني النادي.
افتتح الحفل بالنشيد الوطني ونشيد نادي الحكمة، ثم عُرض فيلم عن تاريخ النادي فاستعراض فرق النادي والاكاديميات في كرة السلة وكرة القدم.

وألقى الرئيس الفخري النائب جهاد بقرادوني كلمة رحب فيها بالحضور، واعدا بمستقبل زاهر ومخاطبا الرئيس الراحل انطوان شويري بأنه يسعى لاعادة عجقة السير من غزير الى الاشرفية.
وأقيمت مباريات ودية بين صغار كرة السلة وبين صغار كرة القدم، فمباراة بين قدامى كرة القدم وفريق النادي الحالي، ومباراة بين قدامى كرة السلة مع الفريق الحالي.
وخلال الحفل، تم تكريم جيل السبعينات في كرة القدم: سمعان حطاب وطوني أبي راشد، والإداري جورج شاهين. كما تمت إزاحة الستارة عن صورة اسطورة النادي الراحل محمد آشا.

وفي لفتة وفاء، تم تكريم رئيس اللجنة الأولمبية الأسبق والرئيس الأسبق لاتحاد كرة السلة الراحل أنطوان شارتييه، واطلق النادي اسمه على المنصة الرسمية في قاعة انطوان شويري وازاح خيامي والمحافظ عبود الستارة عن لوحة التسمية، كما استلمت ابنة شقيقة شارتييه مايا مبارك درعا تقديرية من رئيس النادي ايلي يحشوشي.
وتم توقيع إتفاقية بين نادي الحكمة وجمعية الشبان المسيحية يقوم بموجبها نادي الحكمة بدعم الجمعية لموسم 2022 – 2023 عن طريق تسويق الـYMCA عبر وضع شعارها على قمصان الفرق الرياضية ونشاطات إجتماعية وترفيهية خلال الموسم تناسب برامج الجمعية.
وفي النهاية، قطع كبار الحضور قالب حلوى احتفالا بالمناسبة.

لمشاركة الرابط: