نادي القبس كرم أبطاله في مختلف الألعاب لعام 2021

كرم نادي القبس الرياضي أبطاله لعام 2021 في قاعة مركز السلطان محمد الفاتح بحضور رئيس جمعية الإرشاد والإصلاح المهندس جمال محيو، رئيس النادي محمد فاكهاني، أعضاء الهيئة الإدارية للنادي، اللاعبين وأهاليهم.
بداية رحّب مدير النادي عبد اللطيف حلواني بالحضور وهنّأ لاعبي النادي الأبطال مثنِياً على دعم إدارة النادي وأهالي اللاعبين. تلاها كلمة فاكهاني الذي لفت لعودة النادي هذا العام بعد غياب قسري فرضته جائحة كورونا، واستمرار مسيرة إعداد جيل قويم يكون نواة لمجتمع مستقبلي يعمل على النهوض بلبنان على أسس سليمة عمادها الدين، حُسن الخُلُق والاستقامة. وأعلن أنه بالإضافة لإنشاء أكاديمية الكاراتيه التي تميّز بها النادي وتألَّق أبطاله بها داخل وخارج لبنان، يتم تفعيل العمل بلعبة المواي تاي، التاي بوكسينغ للرجال، ولعبة الجمباز للإناث مع المدربة عايدة القوزي حيث تجاوز عدد اللاعبات فيها 35، بالإضافة إلى تنشيط صفوف خاصة بالسيدات في الـ Zumba، X55، Power، و Pilates مع المدربات رزان موصللي، منال الهادي وميساء اسكندراني، كما يُحضّر لإقامة صفوف خاصة للسيدات بلعبة المواي تاي ولعبة الكيك بوكسينغ.
كما أثنى على عمل المدرب الشاب وليد خانجي، وتقدّم بالتهنئة والمباركة للأبطال على إنجازاتهم. ثم جرى توزيع الميداليات والكؤوس على اللاعبين الأبطال.
المصدر : خاص

لمشاركة الرابط: