الرياضي يهزم بيروت فيرست ويستعيد تفوقه في بطولة لبنان لكرة السلة

استعاد فريق النادي الرياضي بيروت تقدمه في السلسلة النهائية من بطولة لبنان لكرة السلة 3-2 بعد الحاقه الهزيمة بفريق بيروت فيرست (68-65)، على أرضه وأمام مشجعيه، في المباراة الخامسة التي اجريت مساء الاثنين في مجمع الشياح.
وتعود السلسلة الى قاعة الرئيس صائب سلام في المنارة مساء الأربعاء (21:40) حيث يمكن لبطل لبنان الاحتفاظ بلقبه بحال فوزه بالمباراة، في حين سيسعى بيروت فيرست لإدراك التعادل، وجر الرياضي لمباراة سابعة وأخيرة مقررة في الشياح مساء يوم الجمعة المقبل.
واستعاد الرياضي شخصية البطل وقدم عرضاً رائعاً، وكان أإفضل مسجل لصفوفه كريم زينون برصيد 21 نقطة مع متابعتين ومثلها تمريرات حاسمة، ومن بيروت فيرست برز وائل عرقجي بـ15نقطة مع متابعتين و4 تمريرات حاسمة.
هذا واستغرب مراقبون تجاهل اتحاد اللعبة لما تعرض له نائب رئيسه تمام جارودي من اللاعب وائل عرقجي، في المباراة الرابعة، التي أجريت الأحد في قاعة الرئيس صائب سلام.
وكان جارودي، قدم استقالته مساء أمس من الاتحاد، دون إيضاح الأسباب، إن كانت تتعلق بما حصل معه شخصياً، أو لما يتعرض له فريق ناديه من تحامل واضح من جانب الاتحاد.
وشارك عرقجي مع فريقه بيروت في المباراة الخامسة وكأن شيئاً لم يكن، علما أن ما توجه به نحو جارودي شاهده الجميع عبر الشاشات، عدا المتواجدين في الملعب، وهو ما عرض اللاعب لانتقادات لاذعة إعلاميا كما في مواقع التواصل، استغراباً لتصرفه، اللهم باستثناء اتحاد اللعبة، الذي لم يحرك ساكناً تجاه ما طال نائب رئيسه.
من هنا السؤال الذي يطرح نفسه: لماذا لم يكلف اتحاد اللعبة نفسه الدفاع عن نائب رئيسه ولماذا غض الطرف كعادته عن الواقعة، فهل سيف العقوبات في هذا الاتحاد مسلط على أناس دون اخرين، تطبيقا لسياسة الكيل بمكيالين، والتصرف وفق مبدأ الصيف والشتاء تحت سقف واحد وهناك “ناس بسمنة وناس بزيت”؟..
المصدر: وسيم صبرا (موقع اللواء)..

لمشاركة الرابط: